نادي الأقصى ينتخب أول مجلس إدارة من الشباب على مستوى قطاع غزة

02:31 2013-12-20

أمد / غزة : عقد مساء اليوم الخميس انتخابات مجلس إدارة نادى الأقصى الرياضي في النصيرات وبحضور لجنة الانتخابات المعينة من قبل وزارة الشباب برئاسة إسماعيل مطر عضو الاتحاد الفلسطيني وفارس أبو شاويش وكمال الصوري ومحمد ابوصقر وفريد أبو يوسف وبحضور الجمعية العمومية في قاعة الاجتماعات في النادي ،حيث بدأت الانتخابات باطلاع اللجنة على الأوراق الثبوتية والقانونية والتأكد من صحة كافة الإجراءات .

افتتحت جلسة الانتخابات من قبل رئيس اللجنة إسماعيل مطر الذي بدوره اعلن عن بدء الانتخابات الذى ترشح 7 من الشخصيات والوجوه الشابة والمميزة من شباب مخيم النصيرات وبالإجماع وبأجواء تسودها الفرح والتقدير اجمعت الجمعية العمومية وبالتوافق على ترشيح كلا من " بهاء مطر وأيمن مطير ومحمود مصلح وسعدى طه واسماعيل صيام وإياد ابو مرشود ورامي ابو شاويش " .

وبعد ذلك استمع الجميع الى التقرير السنوي للنادي وانجازاته وفعالياته الذى تلاه عضو مجلس الادارة السابق أسامة نصار والتقرير المالي للنادي الذى تلاه رئيس مجلس ادارة النادي السابق محمد زريد .

وفى ضوء ذلك أكد إسماعيل مطر عن مدى سعادته التي لا توصف ان احد يستقيل من مكان مسؤولية ويترك المجال للشباب ان يقود الدفة انها قمة الديمقراطية وقمة العمل الشريف بالمؤسسات الرياضية واتمنى كل الاندية الفلسطينية ان تحذوا حذو نادى الأقصى بضخ دماء جديدة وشابة في كل مجالس ادارة الاندية وتمنياته لهم بالتوفيق .

وفى سياق ذلك هنأ فارس أبو شاويش الإدارة الجديدة وشكر الإدارة السابقة على جهودهم في رفعة النادي ورفع شأنه وان الانتخابات التوافقية صارت بشكل هادئ ومنظم وانها بالفعل قمة الاداء الديمقراطي.

وقال بهاء بهاء مطر رئيس مجلس ادارة النادي الجديدة الذى بدوره اكد على انهم سيكون عند حسن ظن الجميع وعلى قدر ثقتهم بنا ، وأضاف إننا بالمجلس الجديد سيكون دورنا بتطوير هذه المؤسسة ونزيد من قوتها وعزيمتها وخدماتها لا بناء المخيم وان نعتنى بكل النشاطات الرياضية وان نعمل اجتماعيا وثقافيا وان نستطيع ان نتقدم للأمام بخدمة ابناء شعبنا العظيم.

وتمنى محمد زريد رئيس النادي السابق النجاح والتوفيق للإدارة الجديدة ودعي كل اهل المخيم والقادرين بمساعدة الادارة الشبابية الجديدة حتى يكون نموذجا ناجحا يعمم على كل مؤسسات الوطن.

وبكل همة وحيوية الشباب الذى عبر عنها سعدى طه عضو مجلس الادارة الجديد الذى قال بأننا سنعمل على رقى مؤسستنا بكل نشاطاتها واننا لن نخذل من وضع ثقته بنا ولن نتأخر بخدمة ابناء شعبنا والرياضيين خاصة.