بلدية الزبابدة تشارك في مؤتمر حول العلاقات الدبلوماسية بين الأعضاء في قونيا التركية

تابعنا على:   16:05 2013-12-19

أمد / الزبابدة – رامي دعيبس: تشارك بلدية الزبابدة في مدينة قونيا التركية بمؤتمر حول العلاقات الدبلوماسية بين البلديات والحكومات المحلية والعلاقات الدولية بدعوة من منظمة المدن المتحدة والحكومات المحلية فرع الشرق الأوسط وغرب آسيا بوفد يرأسه عضو المجلس البلدي د. وليد شرقاوي وعضوية العضو شادي عواد ومشاركة وفود من الدول الأعضاء في المنظمة.

وقد بدا المؤتمر أعماله في اليوم الأول بفيلم عن مدينة قونيا التركية وكلمة ترحيبية من رئيس بلدية قونيا شكر خلالها الأعضاء المشاركين في المؤتمر وتمنى لهم النجاح والتوفيق في المؤتمر وان يخرجوا بأفضل التوصيات وتحقيق كافة أهدافه.

ومن ثم بدأت جلسات المؤتمر بعرض ومداخلات للبلديات المشاركة في المؤتمر حول واقع كل بلدية وعلاقاتها المختلفة.

وقال شرقاوي أن وفد بلدية الزبابدة بدا العمل منذ لحظة وصوله إلى مدينة قونيا التركية بالاتصال واللقاء والتشاور مع وفود البلديات المشاركة من اجل تطوير وتفعيل اعمال المؤتمر والمشاركة الفاعلة في جلساته المختلفة وبناء علاقات الصداقة والثقة بين بلدية الزبابدة والبلديات المشاركة الأخرى.

من جانبه فقد أكد عواد على تفاهمات عديدة أجريت مع عدد من وفود البلديات المشاركة من اجل تفعيل المشاركة الفلسطينية وان بلدية الزبابدة ستقدم مداخلة عن الزبابدة وعلاقاتها المختلفة مع البلديات التي تجمعها علاقات توأمة وصداقة مختلفة في أوروبا إضافة إلى فيلم وثائقي عن الزبابدة يعرض واقع الزبابدة كاملا.

اخر الأخبار