أول ظهور لهاتف "Galaxy Golden" بشاشتين وقابل للطي

تابعنا على:   13:49 2013-10-09

شهدت كوريا الجنوبية الظهور الرسمي الأول لهاتف جديد من سامسونج يسمى Galaxy Golden وهو هاتف قابل للطي مزود بشاشتين.

ويأتي هذا الإطلاق ليؤكد ما نٌشر سابقا على أحد المواقع اليابانية، والذي تمكن محرروه من الوصول إلى وثيقة من مختبرات سامسونج بها كافة التفاصيل التقنية للهاتف.

وكان موقع RBMen توصل إلى مجلد مخفي على الموقع الرسمي لشبكة سامسونج يوضح أن الشركة تعمل على إنتاج هاتف ذكي مزود بشاشتين وقابل للطي.

وتمكن محررو الموقع من الوصول إلى مجلد يسمى Galaxy Folder على سيرفرات الشركة، وتمكنوا من الاطلاع على بعض الأبحاث والمنتجات التي تعمل عليها الشركة في ذلك الوقت من بينها ملف بصيغة PDF يتضمن وثيقة ومعلومات حول هذا الهاتف، والذي كان يحمل اسم SHV-E400K، قبل أن يتطور إلى Galaxy Golden.

وعلى الرغم من اختفاء فئات الهواتف القابلة للطي والمعروفة باسم Flip Phones، مع زيادة الاعتماد عالميا على فئة الهواتف الذكية، إلا أن التصميم المسرب أشار إلى أن سامسونج كانت تعمل على تقديم مفهوم هجين بين كلتا الفئتين من الهواتف.

ووفقا للمعلومات السابقة، يعمل الهاتف القابل للطي بشاشتين قياس كل مهما 3.7 بوصة، تعملان بتقنية AMOLED العضوية، وبدقة 800×400، ويعتمد الهاتف على معالج ثنائي النواة من طراز Snapdragon 400، ويضم منفذ USB كما يقبل شريحة اتصال من نوع Micro-SIM، إضافة إلى تقنية الملاحة عبر الأقمار الصناعية GPS.

اخر الأخبار