الطقس: جو بارد وارتفاع طفيف على درجات الحرارة

تابعنا على:   12:49 2013-12-16

أمد/ رام الله: أفادت دائرة الأرصاد الجوية بأن الجو يكون اليوم الإثنين، بارداً وصافياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، لكنها تبقى أدنى من معدلاتها السنوية العامة بحوالي 5 درجات مئوية، وتكون الرياح شماليه شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو غدا الثلاثاء، بارداً وصافياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لكنها تبقى أدنى من معدلاتها السنوية العامة بحوالي 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الأربعاء، فيكون الجو بارداً وغائمًا جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة، والرياح شرقيه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، يكون الجو بارداً وغائمًا جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة، والرياح شرقيه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الجمعة، فيكون الجو بارداً وغائمًا جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة، والرياح شرقيه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.