طواقم الرعاية الصحية تواصل حملتها العاجلة لإغاثة متضرري المنخفض لليوم الثالث

تابعنا على:   10:52 2013-12-16

أمد/ غزة: يواصل اتحاد لجان الرعاية الصحية بقطاع غزة، حملة الإغاثة العاجلة لليوم الثالث على التوالي، الذي أطلقها جراء المنخفض الجوي العميق الذي ضرب قطاع غزة، والذي أدى إلى تشريد مئات الأسر من منازلها بعد غرقها ومحاصرة أصحابها.

وقال رئيس مجلس إدارة اتحاد لجان الرعاية الصحية الدكتور رائد صباح، أن طواقم الرعاية الصحية لا زالت تواصل إغاثتها لمنكوبي المنخفض الجوي في قطاع غزة وتقدم مساعدات عينية وأغطية شتوية في مناطق متفرقة بقطاع غزة.

وأضاف صباح: قمنا باليوم الأول للمنخفض الجوي بإغاثة المئات من الأسر في محافظات قطاع غزة، أبرزها كان للمتضررين والمحاصرين في منطقة النفق بحي الشيخ رضوان، والصفطاوي، ومخيم الشاطئ، وحيي الزيتون والشجاعية. لافتاً إلى أن طواقم الرعاية الصحية واصلت إغاثتها للمتضررين في المحافظة الوسطى.

وأكد صباح أن طواقم الرعاية الصحية قدمت باليوم الثالث في إطار حملتها العاجلة، مساعدات عينية وأغطية للأسر الفلسطينية المتضررة من المنخفض الجوي، في منطقة وادي السلقا ودير البلح بالمحافظة الوسطى، ومنطقتي خزاعة والفراحين شرق محافظة خانيونس، إضافة إلى محافظة رفح.

وأوضح صباح أن حملة الإغاثة العاجلة للأسر المنكوبة تهدف لتلبية الحد الأدنى من احتياجات الأسر المنكوبة وللتخفيف من حدة المأساة التي ضربت قطاع غزة. داعياً المؤسسات الدولية والإغاثية إلى التحرك السريع والعاجل لإنقاذ قطاع غزة من الكارثة الإنسانية التي لحقت به جراء السيول.

اخر الأخبار