غنام: لدينا معيقات لإرجاع الكهرباء لمناطق في رام الله والبيرة

تابعنا على:   23:49 2013-12-15

أمد/ رام الله : أكدت محافظ رام الله والبيرة وسط الضفة الغربية ليلى غنام الأحد أن العمل جار لإعادة التيار الكهربائي للجميع لكن هنالك معيقات كبيرة وتحديات يجب على الجميع التعاون من أجل تذليلها.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس طوارئ المحافظة الأحد لمناقشة آليات التعامل مع الحدث ووضع خطط جديدة من شأنها الحفاظ على أمن وسلامة المواطن بسبب المنخفض الجوي الذي تعرضت له فلسطين.

وحضر الاجتماع الذي عقد في مقر قيادة الأمن الوطني برام الله والبيرة الدفاع المدني والشرطة والعمليات المشتركة وحرس الرئيس والارتباط العسكري والأمن الوطني ومديرية الصحة والهلال الأحمر وبلديات رام الله والبيرة وبيتونيا وممثلي شركة كهرباء محافظة القدس ومصلحة المياه والخدمات الطبية العسكرية.

وشددت على ضرورة على ضرورة بذل جهد أكبر من قبل كافة المؤسسات وبلورة الخطة الفردية في سياق الشراكة الجماعية وتكامل الأدوار وتنسيقها من أجل تذليل كافة العقبات التي نمر بها ومعالجة الإشكاليات.

وأشادت بكافة الطواقم وإنجازاتها خلال هذا المنخفض، مشيرة إلى أن المحافظة حققت أكبر نسبة إنقاذ وأقل نسبة أضرار خلال الأيام الثلاث الماضية.

وأهابت غنام بكافة المواطنين أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر وعدم التحرك بالمركبات إلا في حالات الطوارئ نتيجة الأحوال الجوية ومراعاة شروط السلامة العامة، داعية إياهم إلى الاتصال بأرقام 100،101، 102 عند الضرورة.

اخر الأخبار