جمعية رجال الاعمال تواصل حملة الطواريء لاغاثة منكوبي المنخفض في غزة

تابعنا على:   21:03 2013-12-15

أمد/ غزة : واصلت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين  بقطاع غزة حملة الطواريء لليوم الثاني على التوالي لاغاثة منكوبي المنخفض الجوي الذي عصف بقطاع غزة وتسبب بتدمير مئات المنازل ومحاصرة اصحابها وتشريد مئات الاسر.

وقام علي الحايك، رئيس جمعية رجال الاعمال مع طاقم الجمعيه بتوزيع طرود غذائية  تحتوي على ماكولات واطعمه جاهزة عاجله وملابس واغطيه شتويه ، ومستلزمات الاطفال وذلك على مراكز الايواء التي اقيمت بالمدارس بمخيم جباليا وحي الزيتون بغزة .

و باشرت الجمعيه بتوزيع التبرعات العينيه والمادية التي قدمها اعضائها من مواد غذائية الذين استجابوا لنداء الجمعية باغاثة المشردين واشرف الحايك بنفسه للمحاصرين في منازلهم في حي المنارة  ، والتي غمرتها المياه بارتفاعات تصل الى 4 امتار وعلقوا داخلها .

وتضمنت عملية التوزيع المشردين بمراكز الايواء حيث تسلموا طرود غذائية  تحتوي على ماكولات واطعمه جاهزة ، فيما توزيع طرود غذائيه عاديه على الاسر التي لجأت الى اقاربها للمساهمه في تخفيف الاعباء عن الاسر المستضيفه .

وجدد الحايك نداء الاستغاثه العاجل لكافه الجهات الفلسطينية والعربية والدوليه ليهبوا الى اغاثه غزة التي تعرضت لاسوأ كارثه انسانيه بسبب المنخفض الذي حول الالاف من المواطنين الى مشردين ومنكوبين حيث دمرت المياه منازلهم واثاثهم ومحتوياتها وملحقاتها وكذك محالهم التجاريه ومخازنهم .

اخر الأخبار