الرئيس عباس يصدر تعليماته ببذل أقصى الجهود لمساعدة المواطنين في الضفة ويتصل بقيادات فتحاوية في غزة

تابعنا على:   17:39 2013-12-14

أمد/ رام الله: أصدر رئيس دولة فلسطين محمود عباس اليوم السبت، تعليماته لجهات الاختصاص، ببذل اقصى الجهود لمساعدة المواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء العاصفة الثلجية التي تضرب فلسطين.

ووجهه عباس في اتصالات هاتفية مع وزير الداخلية سعيد ابو علي ومحافظي بيت لحم وطوباس وجنين وسلفيت واريحا والاغوار والخليل وقلقيلية وطولكرم، ومع رئيسي بلديتي البيرة ورام الله، وكذلك مع مدير عام الدفاع المدني بالعمل وفق اقصى الجهود للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الاجواء المناخية السائدة.

واطمأن الرئيس خلال هذه الاتصالات على احوال المواطنين والجهود المبذولة من قبل اطقم الطوارئ لتلبية احتياجات المواطنين والتخفيف من معاناتهم.

وكان عباس قد اطمأن على الاوضاع في المحافظات الجنوبية حيث اجرى عدة اتصالات لادخال المساعدات الانسانية والوقود لقطاع غزة، كما اصدر اوامره بارسال مساعدات عاجلة الى غزة، للتخفيف من الاوضاع الصعبة التي يعيشها اهلنا في القطاع نتيجة الظروف المناخية السائدة حاليا.

واجرى الرئيس بهذا الخصوص اتصالات هاتفية مع عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير زكريا الأغا وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح آمال حمد، ومع امين سر الهيئة القيادية العليا ابراهيم ابو النجا، اطلع خلالها على الاوضاع الحياتية الصعبة التي يمر بها ابناء القطاع.

اخر الأخبار