فتح تتقدم بشكرها وتقديرها لكافة طواقم الاغاثة على جهودهم المميزة اثناء المنخفض الجوي

14:51 2013-12-14

أمد/ اعربت حركة التحرير الوطني الفلسطيني ( فتح ) عن بالغ شكرها وتقديرها للبلديات بجميع محافظات الوطن، والدفاع المدني والشرطة والامن الوطني والاجهزة الامنية والمحافظات، والهلال الاحمر ووزارة الصحة ووزارة الاشغال ووسائل الاعلام وجميع الوزارت والمؤسسات المعنية على الجهود الكبيرة التي بذلوها وعلى هذا الاحساس العالي بالمسؤولية الذي تجلى خلال ايام المنخفض الجوي العاصف  .

وقال احمد عساف المتحدث باسم الحركة ان جهود هذه الجهات مجتمعة وشجاعتهم قد ساهم بكل تأكيد بإنقاذ حياة المئات من ابناء شعبنا ، كما خفف معاناة الاف اخرين .

 واضاف عساف ان هذه المؤسسات الوطنية التي عملت بتوجهيات من سيادة الرئيس محمود عباس واشرافه المباشر قد قامت وبالرغم من الظروف الصعبة وقلة الامكانيات بواجباتها

 مشيرا في الوقت نفسه الى تقدير حركة فتح وشكرها لجميع الموطنين الفلسطينين على صبرهم وصمودهم في مثل هذه الظروف الصعبة وتعاونهم مع الجهات المعنية بهدف التقليل قدر الامكان من الخسائر.

 وأشاد عساف بكوادر حركة فتح في محافظات الوطن لانضمامهم لطواقم الاغاثة كما اشاد بالجهود الفردية للطواقم الميدانية والمتطوعين الذين لم يكن هدف لهم سوى انقاذ الحياة البشرية وتقديم العون والمساعدة لكافة المواطنين .

اخر الأخبار