الوادية يؤكد ادخال الوقود اللازم لتشغيل محطة توليد الكهرباء يوم الأحد

22:51 2013-12-13

أمد/ رام الله: أكد الدكتور ياسر الوادية رئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة وعضو الاطار القيادي لمنظمة التحرير ادخال الوقود اللازم لتشغيل محطة توليد الكهرباء يوم الأحد المقبل عبر معبر كرم أبو سالم للحد من أزمة انقطاع التيار الكهربائي الخانقة في قطاع غزة.

وكشف الوادية عن إجراء اتصالات عديدة خلال الساعات الماضية لتوفير السولار الصناعي اللازم لتشغيل محطة التوليد مع عدة أطراف وطنية وعربية ودولية، مثمنا جهود وتكاتف الأخوة الرئيس الفلسطيني محمود عباس والدكتور رامي الحمد الله و إسماعيل هنية للتخفيف من الأزمات التي يعيشها سكان قطاع غزة في ظل الظروف المناخية السيئة التي تمر عليهم وزادت من معاناتهم.

ودعا رئيس تجمع الشخصيات المستقلة لاستثمار الروح الوطنية في حل أزمة توريد السولار الصناعي لقطاع غزة والمضي قدما في تنفيذ اتفاق المصالحة وانهاء الانقسام الفلسطيني فورا، مطالبا كل الأشقاء العرب بالتدخل العاجل لإغاثة سكان قطاع غزة والضغط على كل الأطراف لتوحيد الوطن الفلسطيني.

وثمن الوادية الجهود القطرية التي بذلت على مدار الأيام الماضية وعلى رأسها جهود الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثان لحل أزمة الكهرباء في القطاع، مؤكدا على وقوف الأشقاء العرب دائما مع شعبنا الفلسطيني.

يذكر أن الدكتور ياسر الوادية ترأس وفدا موسعا من تجمع الشخصيات المستقلة في الضفة الغربية وقطاع غزة ضم عددا من رجال ألأعمال والأكاديميين وممثلي المجتمع المدني والقطاع الخاص ورجال الدين وعقد عدة اجتماعات في الضفة الغربية وقطاع غزة مع الرئيس الفلسطيني والحكومة وشخصيات وطنية عديدة لبحث كافة القضايا التي يعاني منها شعبنا الفلسطيني وسبل تحقيق المصالحة.

اخر الأخبار