تعيين الأستاذة عواطف اهليل مساعدا لأمين عام لشئون منظمات المجتمع المدني في أصدقاء الطفل

تابعنا على:   22:48 2013-12-13

أمد/ غزة - صدر قرار من مكتب الأمين العام للإتحاد العالمي لحماية الطفولة بتعيين الأستاذة عواطف اهليل رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء الطفل الفلسطيني في مدينة رفح بمنصب المساعد الأول للأمين العام للشئون الإدارية ومستشار الأمين العام لشئون منظمات المجتمع المدني ، وجاء هذا القرار بناء على ما تقدم من مستندات وسيرة ذاتية مشرفة تستحق أن تمنح هذا المنصب والنشاط المتميز للأستاذة عواطف.

كما وتمنى الأمين العام من كل أجهزة الإتحاد في العالم التعاون مع الأستاذة لإنجاح الإتحاد وأعماله ، مؤكداً أن المناصب التي تمنح لكل أجهزة الإتحاد ليست من أجل التشريف والمباهاة بها وإنما هي مسئولية تقع على كاهل الجميع وتمنى أن يتفهم الجميع معنى تلك المسئولية .

من جانبها قالت اهليل أنها ستعمل جاهدة من اجل تنفيذ خطط وبرامج هادفة من اجل الارتقاء بالطفل الفلسطيني و محاولة الإسهام في تخفيف العب عن أطفال فلسطيني المحرومين من العديد من مقومات الحياة الأساسية و الذين يعانون ضغوطا نفسية نتيجة الأوضاع الصعبة التي يعيشها قطاع غزة .

و ثمنت اهليل قرار الأمين العام للاتحاد العالمي لحماية الطفولة مؤكدة أنها ستكون على قدر من المسؤولية من اجل إنجاح الاتحاد و أعماله.

و قدمت جزيل الشكر و العرفان إلى كل الشخصيات و المؤسسات التي قدمت لها التهاني بهذا المنصب مبدية استعدادها التام للتعاون مع الجميع من اجل تقديم أفضل الخدمات و البرامج الهادفة .