دويكات: بسام السعدي ليس مطلوبًا للأجهزة الامنية

02:04 2013-10-09

أمد/ جنين :أكد محافظ جنين اللواء طلال دويكات، الثلاثاء، ان القيادي في الجهاد الإسلامي بسام السعدي ليس مطلوبًا للأجهزة الأمنية.

جاءت تصريحات دويكات، خلال كلمة له في اليوم الثاني من ورشة حول سيادة القانون والسلم الأهلي في جنين، في توضيح منه حول ما تناقلته وسائل الإعلام بتصريحات له حول نية الأجهزة الأمنية اعتقال القيادي بسام السعدي وتحويله للقضاء.

وكان دويكات صرح بأن الأجهزة الأمنية ستعتقل القيادي بسام السعدي احد قادة الجهاد الإسلامي الذي صرح لوسائل الإعلام هو الاخر أنه لن يسلم نفسه إلا جثة هامدة للأجهزة الأمنية.

من جانبه، قال النائب في المجلس التشريعي عن محافظة جنين جمال حويل : تابعنا تصريحات اللواء دويكات حول اعتقال القيادي بسام السعدي، وأوضح لنا أنه أخطأ بالأسماء فبدلاً من تسمية شخص آخر ذكر اسم بسام السعدي.

وكان القيادي في الجهاد الإسلامي في مخيم جنين محمود السعدي صرح، الأحد، لـ"القدس العربي" بأنه "لن يسلم نفسه للأجهزة الأمنية إلا جثة هامدة".

وأوضح دويكات أن السلم الأهلي أصبح ثابتًا جديدًا من ثوابتنا الفلسطينية، مؤكدًا أن "الجميع سواسية أمام القانون وسيتم محاسبة مثيري الفتن والفوضى بالقانون".