السيسي : الوقت غير مناسب لإتخاذ القرار بخصوص الترشح للرئاسة

تابعنا على:   01:32 2013-10-09

أمد/ القاهرة : اعتبر الفريق أول عبدالفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري، أن الوقت غير مناسب لطرح السؤال عن إمكانية خوضه سباق الانتخابات الرئاسية في حال مطالبة الجماهير له بالترشح.

وقال في الجزء الثالث من حواره الخاص مع ياسر رزق، رئيس تحرير «المصري اليوم»، الذي سينشر، صباح الأربعاء: «الأمر الذي تتحدث فيه أمر عظيم وجلل ولكني أعتقد أن الوقت غير مناسب الآن لطرح هذا السؤال في ظل ما تمر به البلاد من تحديات ومخاطر تتطلب منا جميعًا عدم تشتيت الانتباه والجهود بعيدًا عن إنجاز خطوات خارطة المستقبل التي سيترتب عليها واقع جديد يصعب تقديره الآن».. ثم صمت «السيسي» لحظات وقال: «الله غالب على أمره».

وأضاف وزير الدفاع أنه تم القبض على عدد من المتورطين في مذبحة الجنود الصائمين برفح، كاشفا عن أن عدد المتورطين في المذبحة ما بين 25 إلى 30 شخصا، وتوقع استمرار العمليات في سيناء لفترة قادمة، مؤكدا تحقيق نتائج مُرضية خلال المرحلة السابقة.

وحذر من أن «هناك من يحاول خلق عدو من داخلنا»، معتبرا أن مصر تواجه حالة حرب تتعرض فيها للقصف من «منصات إعلامية خارجية».

وردا على سؤال حول شعوره عندما يرى صوره مرفوعة بجانب صور الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، قال «السيسي»: «أقول دائما يا رب أكون على قدر هذه الثقة».

اخر الأخبار