بالفيديو - نيمار يـتألق ويقود البارسا لفوز على سيلتيك بسداسية

11:03 2013-12-12

اكتمل عقد الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا بتأهل ارسنال الانكليزي وبوروسيا دورتموند الالماني وصيف البطل وميلان الايطالي وشالكه الالماني وزينيت سان بطرسبورغ الروسي اليوم الاربعاء بعد الجولة السادسة الاخيرة من دور المجموعات.

عزز فيه برشلونة صدارته برصيد 13 نقطة بعد ان حقق فوزه الرابع، معوضا هزيمته في المرحلة السابقة امام اياكس، وجاء على حساب ضيفه سلتيك الاسكتلندي بنتيجة كاسحة 6-1 رغم استمرار غياب نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي الذي ناب عنه في التألق البرازيلي نيمار بتسجيله ثلاثية الاولى بقميص "بلاوغرانا".

على ملعب "كامب نو"، ضرب برشلونة باكرا وافتتح التسجيل منذ الدقيقة 7 عندما سدد التشيلي اليكسيس سانشيز الكرة فوجدت في طريقها المدافع النيجيري ايفي امبروز الذي عجز عن ابعادها بالشكل المناسب فوصلت الى جيرار بيكيه الذي سددها في سقف الشباك، محتفلا بافضل طريقة بمباراته الستين في المسابقة.

ثم اضاف النادي الكاتالوني الهدف الثاني في الدقيقة 40 عبر بدرو رودريغيز بعد تمريرة من نيمار الذي عزز تقدم النادي الكاتالوني بهدف ثالث في الدقيقة 45 بعد تمريرة من مارتن مونتويا، مفتتحا سجله التهديفي في المسابقة.

وفي بداية الشوط الثاني اضاف نيمار هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الرابع بعدما تبادل الكرة مع تشافي هرنانديز (48) ثم اكمل ثلاثيته بعد مجهود فردي حيث تخلص من امبروز قبل ان يسدد في الشباك (58).
واضاف كريستيان تيلو الهدف السادس لصاحب الارض بعد تمريرة من البرازيلي ادريانو (72)، قبل ان يقلص اليوناني يورغوس ساماراس الفارق في الدقيقة 88 بكرة رأسية.

اخر الأخبار