مجموعة حوار الخليل تنفيذ حوار غنائي في كلية فلسطين التقنية العروب

تابعنا على:   23:55 2013-12-10

أمد / الخليل : في اطار جهود مؤسسة جذور للانماء الصحي و الاجتماعي بالشراكة مع جمعية انقاذ الشبابي تم تنفيذ مشروع تعزيز مشاركة الشباب في المصالحة الوطنية من خلال مناصرة لغة الحوار و التفاهم المتبادل . و الذي ينفذ بتمويل الاتحاد الاوروبي .

ضمن المرحلة الثانية من المشروع و هي مرحلة الحملات و الانشطة التوعوية عن الحوار الداخلي نفذت مجموعة حوار الخليل نشاط " حوار غنائي" في كلية فلسطين التقنية العروب نشاط غنائي كان عبارة عن اغاني راب و دبكة شعبية تخللت هذه الاغاني في الحديث عن الانقسام الفلسطيني و عن غزة و عن الشباب و حملت هذه الاغاني العديد من الرسائل و اهداف تعبر عن اراء هؤلاء الشباب

شارك في النشاط العديد من المغنين منها

فرقة الراب قنستا ستار بلال وعلاء غطاشة

فرقة الراب السلام من القدس علي ومصطفى جابر

الطفل الموهوب بشير المشارقة

الرابر كرم طروة قامت الاخت ايات النجار عريفة الحفل في افتتاح النشاط من خلال ايات الذكر الكريم وثم عرض النشيد الوطني الفلسطيني و قامت كل فرقة بعرض ما بجعيتها من اغاني عن القدس و الحصار و الانقسام و عن غزة و الاطفال.

و ثمن الاستاذ عيسى العملة رئيس شوؤن الطلبة على مثل هذه الانشطة على ما تحمل من اهداف و رسالة موجه الى كل شعب الفلسطيني نظرا للتطرقها الى موضوع حساس اثر كثيرا على نسيج الشعب الفسطيني كافة و تعزيز دور الشباب في مثل هذه الامور نظرا لقدرة الشباب على التغير . و كما تحدث رئيس اتحاد طلبة الكلية محمد فطافطة عن ضرورة اعادة اللحمة الفلسطينة فالعدو واحد و الاحتلال لا يفرق بين حماس و فتح فنحن جميعا مستهدفون لهم. و شكر المنسق الميداني للمشروع الاخ جورج ابوردينة كل من الاخت رشا نوفل منسقة المجموعة و كل الشباب و الشابات على عملهم و انجاحهم لهذا النشاط النوعي و كما شكر ايضا كل من رئيس كلية العروب ورئيس شوؤن الطلبة الاستاذ عيسى العملة على جهودهم الجبارة لانجاح هذا النشاط و أملين لتقوية العلاقة بين المؤسسة و الكلية من خلال عمل عدد من الانشطة التي تخدم هذه الشباب و اعطائها دورا في التغيير و التاثير على الرائي الفلسطيني.

اخر الأخبار