فستان الحسناء البرازيلية فرناندا ليما يحرم الإيرانيين من متابعة قرعة المونديال

تابعنا على:   19:21 2013-12-10

حرم الفستان الذي كانت ترتديه الموديل وعارضة الازياء البرازيلية فرناندا ليما مقدمة حفل قرعة مونديال البرازيل 2014 الذي أقيم الجمعة الماضي في منتجع كوستا دو ساويبي الساحلي الواقع في شمال شرق البرازيل، ملايين الإيرانيين من عشاق الساحرة المستديرة من متابعة هذا الحدث الكبير.
وذكرت تقارير صحفية أن التلفزيون الرسمي الإيراني قرر بعد بث الدقائق الأولى فقط من الحفل، قطع الإرسال بسبب شكل الفستان المثير الذي كانت ترتديه ليما خلال حفل سحب القرعة.
وعلى الرغم من نجاح الممثلة البرازيلية البالغة من العمر 36 عاما في خطف الأنظار من الجميع بمن فيهم رئيسة البرازيل ديلما روسيف، ورئيس الفيفا جوزيف بلاتر وأساطير الساحرة المستديرة، خلال حفل تقديم قرعة المونديال مع الممثل رودريجو هيلبرت الجمعة الماضي، إلا أنها أصبحت في إيران محل اللّعنات والشتائم بعد أن تسبّب ظهورها المثير في قطع البث المباشر وحرمان ملايين الإيرانيين من متابعة القرعة.
وقالت صحيفة"20 مينوت" الفرنسية أن ظهور ليما المثير فجأة على التلفزيون الإيراني، أجبر السلطات على قطع البثّ المباشر، في البرنامج الذي كان مخصّصاً لنقل وقائع سحب القرعة، ليضطر مقدم البرنامج بعدها للادعاء بأن هناك مشكلة تقنية حدثت فجأة، وأن التقنيين يعملون على إعادة الربط مع البرازيل لمتابعة الحفل.


وأضافت الصحيفة أن المشاهدين الإيرانيين حرموا من مواكبة البث بسبب سيقان وملابس فرناندا المثيرة، فصبوا على رأسها اللعنات والشتائم، بعد أن فهموا سبب حجب الصور المباشرة، إذ فوجئوا بعد فترة ببث الحفل على التلفزيون الرسمي، بعد تعديلات فنية منعت الحسناء البرازيلية من عرض مفاتنها على الجمهور الإيراني.
يذكر ان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" كان قد عين الممثلة البرازيلية لتقديم حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية لعام 2013، في 13 كانون الثاني/يناير المقبل في قصر المؤتمرات في زيوريخ، بالمشاركة مع النجم الهولندي السابق رود جولييت.

اخر الأخبار