مركز شباب فلسطين التطوعي ينظم يوما ترفيهي للطالبات

11:48 2013-12-10

أمد / غزة : نظم مركز شباب فلسطين التطوعي يوما ترفيهيا للطالبات بمدرسة خانيونس الإعدادية الجديدة بمنطقة غرب خانيونس ، تحت عنوان " معكم نفرح " والذي نفذه متطوعي المركز في برنامج الترفيه والدعم النفسي وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتطوع والذي يصادف الخامس من ديسمبر من كل عام ،.

وفي كلمة مديرة المدرسة رحبت الأستاذة ،جملات كلاب بمركز شباب فلسطين التطوعي شاكرة جهودة في تنمية المجتمع المحلي مشيدة باستهداف مدرستها ضمن برامج المركز.

وكما عبر أ. سلمان أبو بكرة نائب رئيس مركز شباب فلسطين التطوعي عن سعادته بتنفيذ اليوم الترفيهي بمدينة خانيونس وخاصة في مدرسة خانيونس الإعدادية للبنات ، لرسم البسمة على شفاه زهرات فلسطين وأشار أبوبكرة بنبذه عن المركز وأهدافه ونشاطاته التي تهدف إلى تنمية وقدرات الشباب الفلسطيني وتمنية مهاراته الحياتية والمهنية من خلال نشر ثقافة وفكر العمل التطوعي.

وتخلل الفعالية العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات ورقص مع الدمي والتي لاقت تفاعلا من الطالبات وسعادتهم بالعروض التي قدمها فريق المهرجين الخاص بالمركز .

 

وفي نهاية الفعالية تقدمت أ. جملات كلاب مديرة المدرسة بشهادة شكر وتقدير للمركز تسلمها نائب رئيسي مجلس الإدارة أ. سلمن أبو بكرة .