نجوى كرم : الله بشّر بالمحبة.. وانتهت قصة روميو وجولييت

تابعنا على:   21:35 2013-12-08

بعد ما تردد مؤخرا العديد من الشائعات حول قصة حب تجمع بين الفنانة نجوى كرم وعلى جابر أعضاء لجنة التحكيم في برنامج أراب جوت تالنت، أوضحت نجوى في حفلة ختام البرنامج، الذى أقيم مساء أمس بإستديوهات mbc ببيروت أن "قصة الحب بين روميو وجولييت انتهت، وأنه لا يوجد شيء، وإنها تكن كل الحب لجميع زملائها بالبرنامج".

وعن تناول أسباب حصول المواهب "الحركية" على تصويتٍ قد يكون أعلى نسبياً من التصويت لصالح المواهب الفنية الأخرى كالطرب، قالت نجوى كرم في تصريحات لموقع مصراوي : "هذا البرنامج هو الحاضن الطبيعي لجميع أصحاب المواهب الحقيقية في العالم العربي. وأعتقد أن كلّ من استحق أن يتواجد في النهائيات كان فعلاً موجوداً، وذلك بفضل تصويت الجمهور الذي اختار الأفضل.".

وحول تقييمها الفني كمطربة لوجود موهبة غناء أميركية في صفوف المواهب العربية المُشاركة، قالت نجوى: "النوتات الموسيقية السبع هي لغة عالمية جامعة، والموسيقى عموماً هي الجسر الذي يصل الحضارات بعضها ببعض. من هنا، تكمُن أهمية مشارَكة موهبة غنائية غربية، وتأديتها اللون الطربي العربي - الصعب جداً من الناحية التقنية - بالنسبة للفنانين غير العرب.. وبالتالي، فإن ذلك قد يتيح المجال أمام الطرب العربي للانطلاق بلا حدود، والانتشار عالمياً على غرار انتشار الفنون الغربية في عالمنا العربي.. ولعلّ هذه إحدى أبرز إيجابيات هذا النوع من البرامج عموماً، وبرنامج Arabs Got Talent خصوصاً."

اخر الأخبار