بالصور .. ضبط رسالة لإرهابي يبدي ندمه على قتل الأبرياء بشمال سيناءبدعوى نصرة الدين

تابعنا على:   18:39 2015-05-31

أمد/ القاهرة : أكد العميد أركان حرب محمد سمير، المتحدث العسكري، أن عناصر تأمين قطاع شمال سيناء تمكنت أثناء مداهمة أحد مقرات العناصر الإرهابية من ضبط عدد من الأسلحة والذخائر والملابس العسكرية عثر في طيات أحدها على رسالة من أحد عناصر التنظيم الإرهابي، يبدي فيها ندمه واستغفاره عن قتل الأبرياء بدعوى نصرة الدين.

ويعترف من خلال الرسالة بأنه يخشى على نفسه أن يكون بما فعل من الآثام والشرور أصبح ممن حق فيهم حديث رسول الله أنهم حدثاء الأسنان وسفهاء الأحلام ولا يجاوز إيمانهم حناجرهم أو أنه بما اقترفت يداه أصبح من كلاب أهل النار.

 

وجاء نص الرسالة كالآتى:

"أستغفر الله أستغفر الله.. اللهم إليك أشكو ضعف قوتى وقلة حيلتى وهوانى على الناس يا أرحم الراحمين، أنت رب المستضعفين وأنت ربى إلى من تكلنى.. إلى بعيد يتجهمنى أم إلى عدو ملكته أمرى.. إن لم يكن بك غضب على فلا أبالى ولكن عافيتك هي أوسع لى.. أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة من أن تنزل بى عضبك أو أن يحل على سخطك.. لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بالله.. أستغفر الله أستغفر الله.. اللهم إنى أدعوك لتغفر لى وألا تجعلنى من حداثى الأسنان سفهاء الأحلام الذين يقولون من خير قول البرية.. لا يجاوز إيمانهم حناجرهم.. اللهم لا تجعلنى من كلاب النار.. اللهم لا تجعلنى عاصيا لا تغفر له.. اللهم أنى أتوب لك من كل فرد سال دمه على يدى بزعم أنه عدوك أو أنه من الكفرة والطواغيت.. اللهم اغفر لى كما غفرت لنبيك موسى عندما وكز فردا بريئا فقتله.. وأتوب إليك من كل فرد بريء قتلته بحجة أننى أنصر دينك.. اللهم إن لم يكن بك غضب على فلا أبالى.. تبت إلى الله وندمت على ما فعلت وعزمت عزمًا أكيدًا على ألا أعود".

  ضبط رسالة لإرهابي يبدي ندمه على قتل الأبرياء بشمال سيناء

اخر الأخبار