برنامج واجه الجمهور يناقش تفعيل دور الشباب في المجالس الادارية لأندية قطاع غزة

تابعنا على:   12:52 2015-05-31

أمد / غزة : ناقش برنامج واجه الجمهور الذي ينفذه المركز الثقافي التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر ، تفعيل دور الشباب في المجالس الادارية لأندية قطاع غزة .

،واستضاف البرنامج الذى قدمه المبادر همام عياش ، استاذ نبيل عواجه مدير دائرة شئون الاندية لقطاع غزة ، بحضور جمهور من الشباب والمهتمين فى مقر المركز الثقافي غرب محافظة خانيونس.

وتطرق المشاركون في البرنامج الى الصعوبات التي يواجها الشباب فى المشاركة في المجالس الادارية للنوادي ، واهمية تفعيل اللوائح والقوانين لتتيح لهم المساهمة والمشاركة في ممارسة دورهم الرياضي والإداري ،كما ناقش البرنامج اهمية مشاركة النساء الشابات في مجالس الادارة وأقامه نوادي خاصة بالنساء .

وبحسب منسق البرنامج فهد منصور ان حلقات البرنامج ستصور وستنشر على المواقع التفاعلية لإتاحة المجال للشباب ابداء أراءهم المختلفة عبر فضاء الانترنت ، وتفعيل القضية اكبر قدر ممكن لممارسة دور ضاغط على صناع القرار وايصال صوت الشباب .

وبحسب مدير المركز الثقافي حسام شحادة يعد برنامج واجه الجمهور احدى المنابر والمساحات التي يوفرها المركز للشباب لمناقشة قضاياهم المختلفة ،و يحاول الإجابة على الكثير من التساؤلات التي تدور في اذهانهم مع مختصين بجميع المجالات ومع صناع القرار .

اخر الأخبار