ملتقى عائلات خان يونس ينظم سلسلة زيارات اجتماعية

تابعنا على:   12:16 2015-05-31

أمد / غزة : نظم ملتقى أبناء عائلات محافظة خان يونس، مساء أمس السبت سلسلة زيارات اجتماعية لعدد من أبناء العائلات بالمحافظة، ومثل الملتقى وفد من الوجهاء والمخاتير والمثقفين في محافظة خان يونس، وذلك بهدف توطيد علاقات الأخوة والترابط الاجتماعي، والذي يعد الهدف الأساسي للملتقى.

وهنأ الوفد الأستاذ حلمي ديب خلف بالسلامة بعد عودته من الضفة الغربية بعد رحلة علاجية، كما وهنأ المهندس/ على اسعاف البطة لوصوله بالسلامة لزيارة الاهل والمقيم بالإمارات.

وزار الوفد الشاب/عزام نظام العقاد، لتهنئته بالسلامة بعد عودته من مصر بعد رحلة علاجية شاقة استمرت تسعة أشهر جراء اصابته بالحرب الاخيرة 2014 على قطاع غزة، وزيارة الشاب/أحمد عبد الناصر الغلبان، في وقت سابق لتهنئته بالسلامة بعد عودته من تركيا بعد رحلة علاجية جراء اصابته بالحرب الاخيرة أيضاً.

كما وزار الوفد الدكتور/ سالم عميرة العمور، لتهنئته بالسلامة وتقديم التهاني والتبريكات له بعد عودته من مصر بعد رحلة تعليمية، وحصوله على الدكتوراه في فلسفة المحاسبة من جامعة قناة السويس.

الجدير بالذكر أن ملتقى أبناء عائلات محافظة خان يونس، يسير وفق برنامج منظم، لتنظيم مزيداً من الزيارات الاجتماعية الهادفة إلى زيادة الروابط والمحبة والألفة بين العائلات.

اخر الأخبار