بعد ساعات على البيان الأول..اتحاد الكرة الفلسطيني: صوتنا للأمير علي والبيانات المنسوبة لرئيس الاتحاد مزورة

تابعنا على:   21:57 2015-05-30

أمد/ رام الله: قال الناطق الإعلامي باسم اتحاد كرة القدم تيسير نصر الله، إن البيانات التي نشرتها وسائل إعلام ونسبتها لرئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب مزورة وعارية عن الصحة، وتهدف الى ضرب العلاقة بين القياديتين في المملكة الأردنية الهاشمية وفلسطين.

وأضاف نصر الله في لقاء مع إذاعة موطني، اليوم السبت، إن محاولات 'خفافيش الظلام' دق الأسافين بين فلسطين والأردن قيادة وشعباً باتت مكشوفة لدى الجميع، بعد نشر بعض وسائل الإعلام المأجورة بيانا مزورا باسم الاتحاد، احتوى كلاما مغلوطا وعار عن الصحة.

وتابع: 'يسعون لتشويه العلاقة المتينة بين قيادتي الشعبين الفلسطيني والأردني عبر تزوير بيانات باسم الاتحاد ادعوا فيها كذبا أن فلسطين لم تصوت للأمير علي في (كونجرس الفيفا) أمس'.

وأكد موقف فلسطين المعلن، والرجوب أشهر ورقة اقتراعه أمام الكاميرات وشاهدها العالم كله، وهو يصوت للأمير علي بن الحسين، مشددا على حرص القيادة الرياضية الفلسطينية على علاقتها الوطيدة مع القيادة الرياضية في المملكة الأردنية الهاشمية وعلى رأسها الأمير علي، منوها إلى الدور الكبير للأردن في رعاية الرياضة الفلسطينية وإسهامها في نهوض الحركة الرياضية الفلسطينية'.

ولفت نصر الله إلى وعي ومسؤولية الجماهير الفلسطينية والأردنية وبمعرفة الشعبين لسياسات المشبوهين المفضوحة.

وأوضح نصر الله أن 'الفيفا' وافقت بنسبة 90% على تشكيل وإرسال بعثة لمراقبة الخروقات الإسرائيلية وهذا انجاز لدولة فلسطين، مبينا أن المطلب الأساسي للرياضة الفلسطينية هو ضمان حرية التنقل للاعبين الفلسطينيين ومنع اعتداءات الاحتلال على الرياضة الفلسطينية من اعتقالات للاعبين ورؤساء الأندية، وإغلاق الأندية وتدمير المرافق الرياضية، مؤكدا قدوم اللجنة الى فلسطين لمراقبة أداء الإسرائيليين والإشراف على تنفيذ القرار وفق لوائح وأنظمة الفيفا، وسنقوم بتزويدها بكل الخروقات الإسرائيلية لتوثيقها.

ويأتي التوضيح بعد ساعات طويلة من نشر بيان باسم اللواء الرجوب على صفحات لحركة فتح ومنها موقع محافظة رام الله الرسمي.

صورة البيان الأول996131_771621536289196_3974890855888562017_n