بالصور : جمعية الفلاح في فلسطين توزع مساعدات تموينية بحرينية على الأسر الفقيرة والمتضررة بغزة

تابعنا على:   17:04 2015-05-30

أمد/ غزة : وزعت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين اليوم مساعدات تموينية بحرينية  (دقيق وزيت) على  الأسر الفقيرة  والمتضررة في محافظات قطاع غزة، بدعم من مؤسسة  يوسف وعائشة المؤيد للأعمال الخيرية في مملكة البحرين  ، وذلك في إطار سعي الجمعية لتخفيف العبء الاقتصادي عن كاهل تلك الأسر التي تعيش ظروفاً وأوضاعاً صعبة.

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين "   أن هذه المساعدات التموينية البحرينية  يأتي استمرار لجهود وسياسة الجمعية  في تنفيذ العديد من المشاريع والحملات وتوزيع المساعدات على الفقراء والمحتاجين في القطاع للتغلب على الظروف الصعبة الذي تعيشها الأسر .

وأضاف الشيخ طنبورة " ان الجمعية حرصت  للوصول إلى الأسر الأكثر احتياجاً في القطاع ، حيث أن هناك عدد كبير من الأسر تعيش حياة مأساوية وصعبة تفتقر إلى أدنى مقومات الحياة الأساسية ، وتحتاج لمن يمد لها يد العون والمساعدة للتخفيف عليها وخاصة مع اشتداد الحصار المفروض على قطاع غزة .

وأوضح الشيخ طنبورة  أن الخطة الإستراتيجية للجمعية  تسعى  للمساهمة في تخفيف معاناة  الفقراء و المحتاجين ومواساتهم والتركيز على مفهوم العدالة الاجتماعية، مبينا أن عملية توزيع الطرود الغذائية تتم بناءً على عدة معايير مهنية.

وتقدم الشيخ طنبورة بجزيل الشكر والامتنان للشعب البحريني الكريم المعطاء ممثلين بحضرة صاحب الجلالة الملك /حمد بن عيسى آل خليفة وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي  الأمير /  خليفة بن سلمان آل خليفة وصاحب السمو الملكي  الأمير / سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس  الوزراء وللحكومة البحرينية ولأهل الخير في مملكة البحرين الذين لم يبخلوا على إخوانهم في غزة، مؤكدا على دعم مملكة البحرين الدائم والمميز للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية على مدى الأيام.

وكما قدم الشيخ طنبورة  شكره وتقديره لمؤسسة يوسف وعائشة المؤيد للأعمال الخيرية  على تبرعهم السخي ودعمهم المتواصل لأبناء الشعب الفلسطيني وخاصة قطاع غزة ، وعلى ثقتهم بجمعية الفلاح  لتكون وسيط خير بينهم وبين الفقراء في فلسطين .

من جهتهم عبر المستفيدون من المساعدات عن بالغ شكرهم وامتنانهم لجمعية الفلاح الخيرية، ولمؤسسة يوسف وعائشة المؤيد للأعمال الخيرية  في المملكة على ما قدموه لهم من مساعدات في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها في قطاع غزة بعد أن اشتد الحصار عليهم وضاقت بهم السبل".

 

اخر الأخبار