القضاء يفتتح دورة "فن ومهارات خدمة الجمهور" لموظفيه

تابعنا على:   17:53 2015-05-27

أمد/ غزة : قال المستشار أشرف نصرالله رئيس وحدة التدريب والتطوير بالمكتب الفني إن " القضاء هو الحصن الحصين والملاذ الأخير للمواطن الفلسطيني، ومن دونه لا تقوم للدولة قائمة، ويومياً يوجد لدينا الآلاف من المواطنين والمراجعين وهم بحاجة لتقديم أفضل خدمة لهم " جاء ذلك خلال افتتاح دورة تدريبية بعنوان " فن ومهارات خدمة الجمهور" لموظفي المحاكم النظامية ، بحضور المهندس محمود المدهون مدير عام العلاقات الدولية في وزارة الخارجية والأمين العام لبيت الحكمة.

وتناولت الدورة تعريف المشاركين بمفهوم خدمة الجمهور وعناصرها ومعايير المواطن على تقييم مستوى الخدمة وآثارها على المواطن سواء كانت جيدة أو سيئة والعديد من الموضوعات التي تثري تطوير قدرات الموظفين والذي يحتكون بشكل مباشر مع المواطنين والمحامين (جمهور المراجعين).

وأكد نصر الله على انه يفتخر بوجود موظفين متميزين في المحاكم النظامية ويبحث على تطويرهم لتقديم أفضل الخدمات للجمهور الذي يستحق كل احترام والوقوف بجانبه في ظل ما يعانيه.

ومن ناحية أخرى تحدث الأمين العام لبيت الحكمة المهندس محمود المدهون عن أهداف الدورة وبرنامجها والمحاضر، مظهراً التعاون المشترك مع المجلس الأعلى للقضاء.

اخر الأخبار