سكرتاريا حقوق الإنسان بغزة تزود مكتبة المحامين بعدد من المراجع القانونية

تابعنا على:   17:34 2015-05-27

أمد/ غزة : قدمت سكرتاريا حقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني مجموعة من المراجع القانونية الخاصة بحقوق الإنسان والقانون الدولي للمكتبة المركزية الخاصة بنقابة المحامين الفلسطينيين بمركز غزة .

ويأتي دعم سكرتاريا حقوق الإنسان لمكتبة النقابة وذلك في إطار الشراكة المميزة بين الجانبين من خلال تنفيذ مشروع محامون من أجل حقوق الإنسان وحماية المدنيين في غزة .

وقد تم تسليم المراجع القانونية بحضور الأستاذ صافي الدحدوح نائب نقيب المحامين والأستاذ زياد النجار أمين السر والأستاذ علي الدن أمين الصندوق وكلا من أعضاء المجلس الأستاذ عبد العزيز الغلاييني والأستاذة رنا الحداد .

وأشاد الأستاذ صافي الدحدوح بالشراكة المميزة مع سكرتاريا حقوق الإنسان والتي أفرزت العديد من الأنشطة والفعاليات الهامة التي تسعى إلى تطوير قدرات المحامين في مجال القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان والذي يعزز من أجل حشد التأييد الدولي للقضية الفلسطينية في مختلف المحافل الدولية .

من جانبه أكد الأستاذ زياد النجار أن المجلس يسعى بصورة مستمرة للعمل على تطوير الخدمات النقابية وخاصة مكتبة نقابة المحامين وجعلها أكثر تطورا من حيث الكم والكيف والنوع مضيفا أن المجلس يسعى لأن تكون المكتبة مرجعا علميا لقطاع العدالة وقال النجار نحن نطمح لإدخال المنظومة التكنولوجه الحديثة للمكتبة من أجل تسهيل حصول المحامين على الكتب والمراجع التي تزيد من معرفتهم المهنية وتزيد من ثقافتهم على كافة الأصعدة مقدما شكره العميق لسكرتاريا حقوق الإنسان على التعاون الدائم مع نقابة المحامين وخاصة المحاور الخاص بوضع مأسسه إدارية ومالية لنقابة المحامين مركز غزة .

اخر الأخبار