نقيب المحامين ونائبه يلتقيان برئيس الوزراء الحمد الله في رام الله

تابعنا على:   21:43 2013-12-06

أمد/ رام الله : أستقبل رئيس الوزراء الفلسطيني د.رامي الحمد الله في مكتبه برام الله نقيب المحامين الفلسطينيين الأستاذ/حسين شبانه يرافقة الأستاذ / سلامة بسيسو نائب نقيب المحامين والأمين العام المساعد لإتحاد المحامين العرب مساء الأمس .

وأتت مراسم اللقاء بحضور اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وعطوفة النائب العام الفلسطيني د.عبد الغني العويوي واللواء جهاد المسامي بالإضافة لدكتور / إيهاب بسيسو الناطق الإعلامي باسم الحكومة الفلسطينية .

هذا وقد استمع رئيس الوزراء لأخر المستجدات على صعيد مهنة المحاماة والمحامين في الأراضي الفلسطينية من قبل النقيب شبانه ونائبه بسيسو .

وقدم شبانه وبسيسو شرحا تفصيليا حول وضع نقابة المحامين المحلي والدولي والإقليمي وذلك من خلال دور نقابة المحامين في المشاركة بكافة فعاليات اتحاد المحامين العرب والهيئة العالمية الإسلامية للمحامين التابعة لرابطة العالم الإسلامي المنددة لممارسات الإحتلال اتجاه الشعب الفلسطيني ومقدساته والاتفاقات الدولية التي عقدها نقيب المحامين مع عدد من نقابات المحامين الأوروبية .

وقال حسين شبانة نقيب المحامين الفلسطينيين أن نقابة المحامين على اتصال دائم بكافة المؤسسات الرسمية الفلسطينية من أجل تكاثف الجهود للعمل على بناء المنظومة العدلية والارتقاء بها وذلك من أجل تأسيس دولة فلسطين التي نطمح جميعنا لبنائها بطريقة عصرية ومهنية ، وأضافه شبانه إننا نعتز كثيرا بالجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس الوزراء بقيادة دولة رئيس الوزراء د.رامي الحمد الله لدعم سيادة القانون وتعزيز الشفافية والنزاهة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا .

بدورة صرح الأستاذ / سلامة بسيسو نائب نقيب المحامين والأمين العام المساعد لإتحاد المحامين العرب رئيس قضية فلسطين في رابطة العالم الإسلامي مؤكدا ان زيارتنا اليوم لمكتب رئيس الوزراء د.رامي الحمد الله سادتها الصراحة والودية والاحترام حيث ثمن بسيسو الدور الوطني الكبير الذي يقوده الحمد الله من أجل الارتقاء التنموي بدولة فلسطين ومواجهة عراقيل الاحتلال الإسرائيلي الدائمة لإفشال مجهودات الحكومة التنموية داعيا من الله عز وجل أن يوحد الوطن بين شطرية وتزال غمة الانقسام الفلسطيني.

اخر الأخبار