حالة الطقس: أمطار خفيفة متفرقة حتى الثلاثاء

تابعنا على:   11:36 2013-12-06

أمد/ رام الله: قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم الجمعة، غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة ، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

وحذرت الدائرة من خطر تشكل الضباب في ساعات الليل وساعات الصباح الباكر.

وأضافت أن الجو يكون يوم غد السبت غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ ارتفاع  على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة على المناطق الشمالية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شماليه غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

ولفتت إلى أن الجو يكون يوم الأحد غائماً وبارداً نسبياً بشكل عام، ويطرأ انخفاض  على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على المناطق المختلفة، وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم الاثنين غائماً جزئياً وبارداً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار الخفيفة والمتفرقة على مختلف المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر  متوسط ارتفاع الموج .

فيما يكون الجو يوم الثلاثاء المقبل غائماً وبارداً ، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ، وفي ساعات المساء والليل  تسقط الأمطار المتفرقة على مختلف المناطق تشتد في ساعات الليل المتأخرة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر  متوسط ارتفاع الموج .

اخر الأخبار