النضال الشعبي اجراءات الاحتلال ضد مدينة القدس إرهاب دولة منظم

تابعنا على:   15:54 2015-05-20

 أمد/ رام الله/ اعتبرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الاجراءات العنصرية التي قامت وما زالت تقوم بها حكومة اليمين المتطرف الاسرائيلية في مدينة القدس ارهاب دولة منظم، ويمثل أهم الركائز التي يقوم عليها الائتلاف الحكومي الجديد في دولة الاحتلال.

وأضافت الجبهة ـن قيام قوات الاحتلال بإطلاق النار على المواطن عمران عمر أبو دهيم (41 عاما) من قرية جبل المكبر مما أدى الى استشهاده، بالإضافة قيام جرافات الاحتلال بهدم بناية سكنية في حي رأس العامود ببلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى، بحجة البناء دون ترخيص هي حلقة في سلسلة مسلسل التهويد المستمر لمدينة القدس.

وقال عضو اللجنة المركزية للجبهة سكرتير فرع القدس مراد حرفوش خلال اجتماع فرع الجبهة لمنطقتي شمال غرب وجنوب القدس بحضور أعضاء قيادة الفرعين وسكرتيري الكتل النقابية أن حكومة نتنياهو المتطرفة تسعى لفرض سياسة الأمر الواقع وضمن خطة مبرمجة لتضييق الخناق على سكان مدينة القدس عبر اجراءاتها العنصرية المتلاحقة لإفراغ المدينة من سكانها وتنفيذ مخطط التهويد والأسرلة.

وأشار حرفوش الى ان قرارات حكومة الاحتلال ضد مدينة القدس، وإعطاء الأوامر لجنودها لإطلاق النار على المواطنين وقتلهم بدم بارد دليلا على ما ينتظره شعبنا من إرهاب دولة منظم تقوم به حكومة اليمين الجديدة مما يتطلب من المجتمع الدولي التدخل لإلزامها بقرارات الشرعية الدولية.

ودعا حرفوش الى فرض عقوبات على حكومة الاحتلال تمهيدا لعزلتها دوليا في مجمل اجراءاتها تقود الى تفجير الأوضاع في المنطقة، مشيرا الى أن وجود هذه الحكومة يشكل خطرا على أمن وسلم المنطقة.

اخر الأخبار