دبي تستعد لاحتضان أكبر متاجر ابل خلال أشهر

تابعنا على:   03:04 2015-05-19

أمد – وكالات : نقل موقع 9to5mac عن وسائل إعلام إماراتية أنّ ابل تعتزم افتتاح أول متجر لها في الشرق الأوسط في مدينة دبي، حيث من المفترض أن يكون أكبر متجر تمتلكه الشركة العملاقة في العالم.

ووفقاً لصحيفة الخليج تايمز الإماراتية فإنّ أول متجر لابل في الشرق الأوسط سيكون في مول الإمارات في مدينة دبي، وسيكون أكبر متجر بيع بالتجزئة تمتلكه ابل في العالم بمساحة تصل إلى 50 ألف قدم مربع (4645 متر مربع)، على أن يتم افتتاحه رسمياً في وقت ما من أغسطس القادم.

بذلك ستنضم ابل إلى أكثر من 80 علامة تجارية ضمن 700 متجر موجود في مول الإمارات، فضلاً عن فندقين من درجة 5 نجوم ومنتجع للتزلّج.

من ناحية أخرى فقد أشارت الصحيفة إلى أنّ المتجر الثاني لشركة ابل في دولة الإمارات العربية المتحدة وربما في المنطقة قد يكون في مول ياس الذي اُفتتح مؤخراً في العاصمة أبو ظبي.

الجدير بالذكر أنّ ابل تأتي في المرتبة الثانية خلف سامسونج من حيث الوحدات المباعة في الإمارات العربية المتحدة، في حين يتساويا تقريباً من حيث القيمة.

ومن الطبيعي أن تفتح ابل متجراً لها في دولة الإمارات العربية المتحدة باعتبارها واحدة من أغنى دول العالم، بالإضافة إلى كونها وجهة سياحية من الطراز الرفيع.

اخر الأخبار