"بالصور" جمعية بلسم الحياة تنظم يوم طبي مجاني بالتعاون مع مبادرة شباب من أجل الإبداع

تابعنا على:   01:30 2015-05-19

أمد/ خانيونس – أنس عطا الله :نظمت جمعية بلسم الحياة للرعاية الصحية والتنمية وبالتعاون مع مبادرة شباب من أجل الإبداع يوم طبي مجاني وذلك اليوم الاثنين في مقر الجمعية الكائن في محافظة خانيونس بالسطر الغربي مقابل صالة المهند.

أعربت رئيسة مجلس إدارة جمعية بلسم الحياة الدكتورة يسرى العقاد عن مدى فخرها بطاقمها الطبي المتخصص في كل من المجالات الأتية : د. أسامة زيدان أخصائي طب الأطفال والأسرة, د. هالة الطويل أخصائية طب النساء والولادة, د. شعراوي سالم أخصائي طب العيون, بالإضافة إلى د. العقاد أخصائية طب الأسنان ,والذين ساهموا في انجاح اليوم الطبي وتحقيق الرضا في نفوس المرضى وتوفير العناية الطبية اللازمة .

وتعهدت العقاد بتنظيم نشاطات أخرى وفي مجالات مختلفة بالقريب العاجل وذلك للتخفيف من معاناة شعبنا في قطاع غزة وازاحة بعض الهموم من على كاهل أفراد المجتمع بمختلف طبقاته وأعماره.

ومن جانبه رحب أ. محمد الرن رئيس مجلس إدارة مبادرة شباب من أجل الإبداع بمثل هذه الفعاليات المشتركة لما لها من دور ملحوظ في التخفيف عن شرائح المجتمع المختلفة, وذلك في ظل غلاء الأسعار والحصار المفروض وارتفاع معدلات البطالة العائد إلى قلة فرص العمل في مجتمعنا.

وأكد الرن على استمرارية مثل هذه الانشطة والمبادرات في الوقت الراهن خصوصاً في ظل قدوم شهر رمضان المبارك وما يحمل في جعبته من خير ونشطات انسانية متنوعة.

تميز اليوم الطبي المجاني ، بوجود خصومات بلغت 70% على أسعار النظارات الطبية وخصم 50% على العدسات اللاصقة وصيانة النظارات, بالإضافة إلى فحص النظر مجاناً, واستقبال طلبات الراغبين بالحجز لإجراء عمليات مختلفة وبخصومات تصل إلى 50%, وذك بالتنسيق مع كل من جمعية بلسم الحياة للرعاية الصحية والتنمية وبالتعاون المتبادل مع مبادرة شباب من أجل الإبداع.

يذكر أن عدد الذين استفادوا من اليوم الطبي،بلغ  200 شخص ، وعبر بعضهم عن  سعادتهم بهذه المبادرة الطيبة والانسانية, وقاموا بتقديم جزيل الشكر لكل من جمعية بلسم الحياة ومبادرة شباب من أجل الابداع والقائمين على هذا اليوم الطبي الذي توج بالنجاح والإنجاز الملموس.

اخر الأخبار