مهرجان تضامني فلسطيني مع الشعب اليمني الشقيق بدمشق

تابعنا على:   12:39 2015-05-18

أمد/ دمشق: أقامت الهيئات والقوى فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق مهرجانا جماهيريا حاشدا في المركز الثقافي العربي بحي كفر سوسه , تضامنا مع الشعب اليمني الشقيق .
وألقى خالد عبد المجيد امين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية كلمة في المهرجان أكد فيها وقوف الشعب الفلسطيني وقواه الحية الى جانب الشعب اليمني الذي وقف دوما الى جانب ثورتنا الفلسطينية المعاصرة وكان دائما داعما لحقوق شعبنا وشارك أبنائه في صفوف الفصائل المقاتلة .
وتوقف في كلمته أمام ذكرى النكبة الفلسطينية والدروس والأستخلاصات بعد مرور 67 عاما على النكبة , كما تطرق للأوضاع في سوريا وما تواجهه من مؤامرة كونية تستهدف تقسيم وتدمير سوريا خدمة لمخططات غربية صهيونية ... وقال: أن معركتنا واحدة ضد عدو واحد ويهدف من وراء الحرب على سوريا تصفية القضية الفلسطينية .
وأكد في كلمته أن الشعب الفلسطيني سيبقى وفيا لأمته ولكل الشرفاء في أمتنا الذين قدموا التضحيات الجسام من أجل قضية فلسطين , وأشار الى أن المواقف التي صدرت عن قيادات وجهات فلسطينية والداعمة لعاصفة الحزم لآ تمثل شعبنا ولا تعبر عن ارادته الحرة . وفي ختام كلمته أكد على دور دول ومعسكر المقاومة في المنطقة المتمثل بسوريا وأيران وحزب الله وفصائل المقاومة الفلسطينية , ووجه التحية للمخلصين والشرفاء في أمتنا .
شارك في المهرجان حشد من الفعاليات الشعبية الفلسطينية والسورية ورئيس جمعية الصداقة الفلسطينية-الإيرانية والسفير اليمني وممثلي الفصائل الفلسطينية والمستشار في السفارة الإيرانية احمد نور علي ومعتز القرشي رئيس اتحاد الطلبة العرب وحشد من طلاب اليمن والجالية اليمنية في دمشق .

اخر الأخبار