دار الكتاب والسنة تنظم ثلاثة ملتقيات دعوية بغزة وشمالها

تابعنا على:   13:36 2015-05-16

أمد/ غزة: نظم مركز الإمام الألباني بجمعية دار الكتاب والسنة ثلاثة ملتقيات دعوية شبابية بمحافظتي غزة والشمال، وذلك في إطار البرنامج الدعوي الميداني يستهدف الفئات الشبابية عبر وسائل وأساليب دعوية متكاملة.
وأوضح الشيخ أشرف وادي مدير مركز الألباني أن دعاة الجمعية نظموا ملتقيين في منطقتي التفاح والزيتون بمدينة غزة وملتقى ثالث في منطقة الفالوجا بمخيم جباليا، وسط حضور شبابي كبير، وتجاوب متزايد.
وذكر أن الملتقيات شهدت عودة عشرات الشباب إلى طريق الجادة وقسمهم أمام الناس بالإقلاع عن المعاصي التي يكانوا يرتكبونها، كسماع الأغاني ومشاهدة الأفلام الإباحية وشرب الدخان وعدم الالتزام بالصلاة وغيرها.
وأكد وادي أن دار الكتاب والسنة تسير بخطى حثيثة نحو تطوير برنامجها للدعوة الميدانية، عبر توسيع الفئات المستهدفة وزيادة عدد الفعاليات المنظمة واعتماد أساليب دعوية جديدة، قادرة على جذب الشباب والتأثير فيهم وتعديل سلوكياتهم.
وبين أن الملتقيات الدعوية ستعلق خلال فترة الامتحانات الحالية لمدة شهر، على أن تستأنف مباشرة في مواقع أخرى وعبر فئات مجتمعية جديدة، مؤكداً أن البرنامج الدعوي يشتمل على متابعة العائدين إلى الله بعد تنظيم هذه الفعاليات عبر زياراتهم بمنازلهم واستقبالهم في مساجد ومرافق دار الكتاب والسنة وتذليل العقبات الاجتماعية والاقتصادية أمامهم.

اخر الأخبار