فوز لائحة اليسار الطلابية "فلسطين للجميع" في إنتخابات "الإتحاد العام لطلبة فلسطين" في قبرص

تابعنا على:   13:33 2015-05-15

أمد/ نيقوسيا : حصلت لائحة اليسار الطلابية " فلسطين للجميع" في جامعة الشرق الأدنى على كافة مقاعد مجلس الاتحاد العام لطلبة فلسطين في قبرص ، حيث حصدت اللائحة المؤتلفة من تحالف الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين والجبهة الشعبية على جميع المقاعد السبعة مقابل كتلة "الشهيد ياسر عرفات.".

وتعتبر جامعة الشرق الادنى من أهم الجامعات في قبرص والمنطقة، وتضم ما يقارب العشرين الف طالب، ويلتحق فيها مئات الطلبة الفلسطينيين القادمين من مناطق الضفة وغزة والاردن ولبنان وسوريا...

ويحافظ الاتحاد العام لطلبة فلسطين في قبرص على دورية اجراء الانتخابات بشكل منتظم، وينتخب هيئاته التي تدير النشاط الطلابي الفلسطيني في جامعات قبرص.

وبدوره اشار الطالب احمد ابو خرج القيادي في اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني الذراع الطلابي للجبهة الديمقراطية والحاصل على اعلى الاصوات في اللائحة الفائزة والمنتخب لموقع امانة سر الاتحاد العام لطلبة فلسطين في جامعة الشرق الادنى ، بالجو الحماسي والتنافسي الذي رافق عملية الاقتراع، رغم الارباك الذي حصل بسبب غياب التحضيرات المسبقة والقرار المفاجىء باجراء الانتخابات.

الا ان رغبة الطلاب بنجاح العملية الديمقراطية وحرصهم على النهوض بالاتحاد العام لطلبة فلسطين شكل دافعا قوياً للعمل من اجل انجاز العملية الانتخابية بجو ديمقراطي وطلابي وحماسي.

واشاد الرفيق احمد ابو خرج بالتحالف الذي حصل بقائمة كتلة فلسطين للجميع، والذي شكل ارتياحاً لدى الطلبة، وساهم في حصول اللائحة على جميع المقاعد المخصصة لفرع الاتحاد.

واكد احمد أن الهيئة المنتخبة ستعمل بروح وطنية منفتحة، وستبذل كل ما وسعها من اجل استثمار هذا الانجاز المحقق للنهوض بالعمل الطلابي الفلسطيني في جامعات قبرص، وتوحيد جهود وطاقات الطلبة الفلسطينيين من أجل دعم قضيتنا الوطنية الفلسطينية والمساهمة الفعالة في نشر معاناة وهموم شعبنا، والعمل ايضا على متابعة شؤون الطلاب والعمل من اجل حل المشكلات التي تعترض مسيرتهم التعليمية.

.

 

.

 

اخر الأخبار