تعرف على مواصفات واحد من أفضل الهواتف رخيصة الثمن حالياً

تابعنا على:   23:55 2015-05-13

أمد – وكالات : مما لا شك فيه، أن الهواتف الذكية رخيصة الثمن أصبحت مطلب الكثير من المستخدمين في الوقت الراهن، فبعضها يمتلك مواصفات مميزة وبسعر منافس – وهو ما يبحث عنه المستخدمين محدودي الميزانية. واليوم، تم الكشف عن هاتف جديد ضمن هذه الفئة، والذي يحمل اسم Yu Yuphoria. وبالنسبة للمهتمين بالهاتف يمكنه التسجيل في أمازون، حيث سيجري طرح الهاتف للبيع يوم 28 مايو. هاتف Yu Yuphoria سوف يبلغ سعره 109 دولار فقط. ولمن لا يعرف شركة Yu المُنتجة للهاتف، فهي شركة تابعة لشركة مايكروماكس الهندية الشهيرة – ويعتبر هاتف اليوم هو الثاني الذي تنتجه الشركة تحت نفس العلامة التجارية.

أما بالنسبة لمواصفات Yu Yuphoria، فحدّث ولا حرج. حيث يمتلك شاشة 5 انش بدقة 720 * 1280 بيكسل، بالإضافة لطبقة من زجاج غوريلا جلاس 3 من أجل مقاومة الخدوش، بالإضافة لمعالج سنابدراجون 410 رباعي النواة بمعمارية 64 بت، يدعمه معالج رسوميات Adreno 306، وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت.

أما بالنسبة لمن يحتاجون سعة تخزين إضافية، فيدعم الهاتف بطاقات microSD، والتي تستوعب حتى 32 جيجا بايت إضافية. ويمتلك الهاتف أيضاً كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، فضلاً عن بطارية بسعة 2230 ملي أمبير، ودعم اتصال 4G LTE، ونظام سيانوجين 12، المعتمد على نسخة الأندرويد 5.0 لولي بوب.

جدير بالذكر أن الهاتف يتوفر باللونين الفضي والذهبي، ويدعم تقنية الشحن السريع من كوالكوم، والتي تقوم بشحن البطارية من 0 إلى 65% في 45 دقيقة فقط. والآن، ما رأيكم في هذا الهاتف؟

اخر الأخبار