تكريم أفراد وضباط شرطة مرور بيت لحم

تابعنا على:   23:21 2015-05-10

أمد / بيت لحم : كرمت محافظة بيت لحم، بالتعاون مع شركة بريكو 'المحطة المركزية للباصات'، أفراد وضباط شرطة المرور في بيت لحم، تقديرا لهم على جهدهم وعطائهم لخدمة المواطنين.

وثمن محافظ بيت لحم جبرين البكري تعاون مختلف الجهات التي تعمل على الارتقاء بالمحافظة، معتبرا أن واقع المرور أحد أهم وسائل عكس حضارة ومكانة بيت لحم خصوصا أمام زوارها الأجانب.

وأعرب عن شكره لأفراد وضباط شرطة المرور على ما بذلوه ويبذلون من جهود، معربا عن اعتزازه لما يقدمه أفراد شرطة المرور من خدمات ميدانية رغم ضعف الإمكانيات من جهة، وجهود تطوير ثقافة وفكر المواطن بشأن القضايا المرورية من الجهة الأخرى.

وأشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يسعى لاستهداف كل ما هو فلسطيني، والكثير من الإشكاليات تستهدف شرطي المرور بشكل مقصود لإضعاف هيبة ومكانة رجل الأمن الفلسطيني الذي يعتبر أفراد المرور أحد أهم حضوره على الشارع.

من جانبه، أشار منسق لجنة السير الفرعية في بيت لحم صالح صبح إلى أن التكريم يعتبر تقديرا معنويا لأفراد الشرطة عموما والمرور خصوصا، على تعاونهم وجهودهم لتسهيل حركة السير وتطويرها في بيت لحم بالتعاون مع الجهات المختلفة.

بدوره، أعرب مدير شرطة المحافظة العقيد الحقوقي علاء الشلبي عن شكره للمحافظ بصفته رئيس لجنة السير على هذه اللفتة اتجاه أبنائه من شرطة المرور، مشددا على أن الشرطة ستواصل بذل المزيد من العمل لخدمة المواطن في مختلف المجالات وعلى رأسها المرور.

وأشار شلبي إلى أن الشرطة تسعى للتواصل مع أبناء شعبنا من خلال فعاليات وأنشطة مختلفة، أهمها المدارس والجامعات كونها أداة ووسيلة لتثقيف الطلبة وخلق ثقافة مرورية سليمة لديهم تكون مرتبطة بإنفاذ القانون عن قناعة.

اخر الأخبار