بالفيديو.. علي عبدالله صالح يهدد السعودية من أمام منزله المقصوف

تابعنا على:   22:47 2015-05-10

علي عبد الله صالح

أمد/ صنعاء: حذّر الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح، المملكة العربية السعودية، من الاستمرار في عاصفة الحزم، وقصف مواقع الحوثيين، واصفا تدمير منزله بـ«عمل غير مبرر ومستهجن، واستهداف لكل يمني».

وأضاف «صالح»، في كلمة له من أمام منزله، المنهار: «الحرب الدائرة حرب إبادة وثأر وحقد على الشعب اليمني، وأدعو كل يمني لحمل السلاح على الأكتاف، واليقظة والصمود لكل أبناء الوطن، لمواجهة العدوان الجبان»، وتابع: «أحذر من يعمل مع العدوان البربري في الداخل، الشعب اليمني سيتحالف مع كل من يدافع عن مقدرات الوطن، ستتحالف كل القوى الخيرة ضد العدوان الغاشم على بلادنا اليمن».

وقال: «أسلحتنا على أكتافنا ورؤوسنا على أكفافنا، وسنستقبل العدوان إن تقدم على أرضنا، أما الاستمرار في الضرب بالصواريخ فهذا لن يحقق لهم شيئا، عليكم يا أبناء سبتمبر واكتوبر ومايو، بالصمود، وهذه المنازل التي دمروها سنعوضها، والأسلحة التي دمروها سنعوضها».

وجدّد طيران التحالف العربي، الأحد، قصفه لمنزل الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح وسط العاصمة صنعاء، حسب شهود عيان، بعد أن كان شن ثلاث غارات على المنزل ذاته فجر الأحد.

وأفاد الشهود بأن طائرات التحالف العربي شنت، صباح الأحد، غارتين على منزل صالح وسط صنعاء، دون أن يعرفوا الخسائر الناجمة عن القصف، مشيرا إلى أنه تم سماع دوي الانفجارات الناتجة عن قصف منزل صالح من مسافات بعيدة بصنعاء، فيما اهتزت منازل كثيرة جراء القصف العنيف.

اخر الأخبار