مصرع سيدتين بحادثي سير في الخليل

00:46 2013-12-05

أمد/ الخليل : لقيت المواطنة ميسون محمد عرفات الجولاني 31 عاماً اليوم مصرعها إثر تعرضها للإصطدام برافعة ( ونش ) على مدخل بلدة بيت كاحل غرب الخليل

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه وبناء على بلاغ ورد لغرفة عمليات مديرية الشرطة بوقوع حادث سير على مدخل بلدة بيت كاحل , مباشرة تحرك قسم الحوادث بشرطة المرور وطواقم الإسعاف للمكان ” .

وأضاف البيان بأن المعلومات الأولية أشارت إلى أنه وأثناء التفاف الرافعة ( الونش ) على مدخل بلدة بيت كاحل اصطدمت بالمواطنة خلال سيرها على جانب الطريق الأمر الذي أدى لإصابتها بجروح بالغة الخطورة , حيث جرى نقلها على إثر ذلك إلى المستشفى الأهلي إلا أنها وصلت للمستشفى وهي مفارقة للحياة .

وفي نفس السياق لقيت المواطنة سعاد عرفات أبو تركي 45 عاماً اليوم مصرعها إثر تعرضها لحادث دهس في منطقة قلقس بمدينة الخليل .

واضاف البيان  بأنه وبناء على بلاغ ورد لغرفة عمليات مديرية الشرطة بوقوع حادث سير بمنطقة قلقس جنوب مدينة الخليل , مباشرة تحرك قسم الحوادث بشرطـــة المرور وطواقم الإسعاف للمكان لاسعاف المصابين وللوقوف على ملابسات الحادث  ” .

وأضاف البيان بأن المعلومات الأولية أشارت تعرض المواطنة سعاد أبو تركي للدهس أثناء عبورها الشارع العام الأمر الذي أدى لإصابتها بجروح بالغة الخطورة , حيث جرى نقلها على إثر ذلك إلى المستشفى الخليل الحكومي إلا أنها وصلت للمستشفى وهي مفارقة للحياة .

وأكد البيان إلقاء القبض على السائقين وإبلاغ النيابة العامة لاستكمال التحقيقات في الحادث وذلك قبل أن يتم تسليم جثة المواطنة لذويها لتوارى الثرى .

اخر الأخبار