جمعية رحالة لتنمية وتطوير قدرات الشباب تعقد جمعيتها العمومية وتنتخب مجلس ادارتها الجديد

تابعنا على:   17:06 2015-05-08

أمد / غزة : عقدت جمعية رحالة لتنمية وتطوير قدرات الشباب جمعيتها العمومية عن العام 2015 بعد غياب قسري استمر 8 سنوات وذلك لانتخاب مجلس ادارتها الجديد.

وبعد التحقق من النصاب انتخب أعضاء الجمعية العمومية مجلس ادارة الجمعية وهم كالتالي: حسن رفيق المدهون رئيساً لمجلس الإدارة ، وأحمد صنع الله نائبا للرئيس ، وهناء مصلح أميناً للصندوق ، وأحمد حمودة أميناً للسر، وعضوية كل من: ياسمين البوبو ونضال الحايك وإكرامي الحلبي.

بدوره تقدم الأستاذ حسن المدهون بالشكر الجزيل لأعضاء الجمعية العمومية لجمعية رحالة لتنمية وتطوير قدرات الشباب على الثقة التي منحوها لأعضاء مجلس الإدارة ووعد ببذل كل جهد مستطاع حتى تتمكن الجمعية من تقديم خدماتها لشريحة الشباب سيما في ظل تفاقم مشاكلهم جراء الحصار المفروض على قطاع غزة وما ترتب عليه من أزمات ومشكلات انعكست بالسلب على شريحة الشباب مما حدّ من دورهم في عملية البناء والتطوير .

وأضاف المدهون بأن جمعية رحالة التي تأسست في العام 2003 تميزت بتنفيذ العديد من البرامج والمشاريع النوعية التي لامست حاجات الشباب تنطلق من جديد وفي جعبتها العديد من الرؤى والبرامج التي ستسهم بالنهوض بواقع الشباب في قطاع غزة.

وفي نهاية الاجتماع تقدم المدهون بالشكر إلى إدارة جمعية رؤيا الشبابية على استضافتها لاجتماع رحالة معرباً عن أمله في تعاون مثمر بين جمعية رحالة وجمعية رؤيا بما يخدم قضايا الشباب ويرتقي بواقعهم .

اخر الأخبار