مجانا :مركز بناة الغد يوزع آلاف النسخ لمادة العلوم للصف السادس والسابع‎

تابعنا على:   14:02 2015-05-08

أمد/ خانيونس - جهاد أحمد: في مبادرة رائعة ومميزة اصدر مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر بالتعاون وزارة التربية والتعليم –مديرية خانيونس -، كتابين في مبحث العلوم للصفين السادس والسابع ، وتم وضع روابط تحميل الكتب مجانا عبر الانترنت لجميع الطلبة بكافة المناطق .
وقد تم استخدام التقنيات الحديثة والمؤثرات في عرض المادة العلمية ،خطة ممنهجة للمركز لتحسن جودة البيئة التعليمية.

وقد جرى تعميم الإصدارين على طلاب الصف السادس والسابع في مدارس خانيونس، خلال احتفال جماهيري تربوي ،وذلك في مركز التدريب التربوي بخان يونس 

وأكدت مدير مركز بناة الغد أ. آمال خضير :”أن الإصدارين اعتمدا على استثمار وسائل التكنولوجيا المحبة للأطفال لتدريس المادة العلمية عن طريق المحاكاة الحاسوبية التفاعلية ، وبينت خضير أن المركز أصدر خلال الفصل الدراسي الأول الكتاب التفاعلي للصف السادس وفي هذا الفصل تم انجازه للصف السادس والسابع، موضحةَ أن الاسطوانة تمكن الطالب من استذكار المادة الدراسية باستخدام الحاسوب.

جدير بالذكر انه قد تم توزيع أكثر من 3000 نسخة من كل إصدار على المدارس ،نسخة مكتوبة تحتوى على CD، يتضمن فيديوهات تشرح المادة ،وأسئلة اختيار متعدد ،وملخص عام لكل المادة .

وشكر الإعلامي جهاد أحمد مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر على جهودهم، مثمنا دور مدير المركز أ.آمال خضير لتنفيذ المشروع الرائع وتوزيع الإصدارات مجانا، ووضع روابط لها لتحميلها عبر مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي بشكل مجاني، لخدمة الطلبة الأعزاء في شتى المناطق .

وتمنى أحمد أن يتواصل المشروع المميز، ليشمل كافة المواد الدراسية والفصول المختلفة.

وهذه هي روابط تحميل الإصدارات عبر الانترنت:

الكتاب التفاعلي مادة العلوم الصف السادس الفصل الثاني

http://www.cfta-ps.org/files/Sience%206th.rar

الكتاب التفاعلي مادة العلوم الصف السابع الفصل الثاني

http://www.cfta-ps.org/files/sience%207th.rar

اخر الأخبار