الزبابدة: بلدية الزبابدة تنظم يوم طبي بالتعاون مع جمعية يد المحبة

تابعنا على:   18:28 2013-12-04

أمد/ الزبابدة – رامي دعيبس :نظمت بلدية الزبابدة بدعم وتعاون من جمعية يد المحبة وللمرة الثانية يوما طبيا لأهالي البلدة والقرى المجاورة في قاعة جمعية الزبابدة الخيرية بمشاركة طبيبة الأعصاب جورجيت قديس والطبيب العام سالم جرايسي لمتابعة الحالات التي لم يتمكنا من متابعتها خلال اليوم الأول الذي عقد بهذا الخصوص قبل عدة أسابيع.

وقال المهندس مطيع دعيبس أن بلدية الزبابدة تعمل في كافة المجالات لخدمة أبناء البلدة والتسهيل عليهم لذلك تعمل على استقدام أطباء الاختصاص من كافة التخصصات لعلاج أبناء البلدة والقرى المجاورة وتخفيف عناء السفر عليهم إلى المحافظات الأخرى.

من جانبها فقد قالت رشا عواد موظفة التأهيل المجتمعي أن اليوم الطبي شمل معاينة ثلاثين حالة من مواطني الزبابدة والبلدات المجاورة مثل يعبد ومسلية حيث تمت معاينتهم للمرة الأولى وكان هناك عدد من الحالات التي بحاجة إلى أدوية خاصة سيتم توفيرها في القريب العاجل من قبل جمعية يد المحبة.

وعلى هامش اليوم الطبي تم زيارة نادي المتقاعدين والمسنين في جمعية الزبابدة الخيرية وبعض الحالات الخاصة حيث تم الاستماع إلى احتياجاتهم وتوزيع عدد من الاحتياجات العينية لعدد منهم.

اخر الأخبار