النضال الشعبي تدعو لعزل التشكيلة المتطرفة لحكومة الاحتلال وتعتبرها تكريسا للعنصرية والاستيطان

تابعنا على:   20:46 2015-05-07

أمد/ رام الله : اعتبرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تشكيل حكومة الاحتلال اليمنية المتطرفة في إسرائيل، تحد جديد أمام المجتمع الدولي ، ومؤشرا نحو المزيد من ممارسة الإرهاب المنظم ضد شعبنا ، وحيث أن التشكيلة اليمنية التي تحمل رموز العنصرية والتطرف بمثابة حكومة استيطان .

وقالت الجبهة على المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته حيث أن التجارب الماضية للحكومات الإسرائيلية المتعاقبة ذات الطابع الديني اليمني كانت تشكل خطرا على أمن وسلم المنطقة ، وتحمل هذه الحكومة برنامجا واضحا وصريحا بقيادة نتنياهو والأحزاب المتطرفة ولا يوجد على أجندتها سوى الاستيطان وابتلاع الأراضي لصالح غول الاستيطان .

وأضافت الجبهة أمام هذا التشكيل الحكومي المتطرف يتطلب علينا كفلسطينيين العمل على توحيد صفوفنا واستعادة الوحدة الوطنية لمواجهة تحديات المرحلة ، فاليمين الإسرائيلي المتطرف سوف يمارس المزيد من العربدات والتصعيد وإطلاق العنان لقطعان المستوطنين .

ودعت الجبهة المجتمع الدولي إلى نبذ هذه التشكيلة الحكومية ومقاطعتها وممارسات كافة الضغوطات ، وعزلها دوليا، محذرة من مغبة التعامل معها، الأمر الذي سيجعل المنطقة على حافة الانفجار في أية لحظة.

وأشارت الجبهة أمام هذه التحديات لا بد من التحضير الجيد لتقديم كافة الملفات وأهمها ملف الاستيطان وجرائم الحرب والعدوان ضد شعبنا لمحكمة الجنايات الدولية .

اخر الأخبار