النائب أبو شمالة : يثمن قرار الرئيس بإنهاء ملفي الشهداء والمقطوعة رواتبهم ويأمل بخطوات أخرى تجاه غزة

تابعنا على:   17:25 2013-12-04

أمد/ رام الله : ثمن النائب ماجد أبو شمالة عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية توقيع الرئيس محمود عباس ابو مازن على كشف جرحى و شهداء الحربيين على قطاع غزة وكشف  المقطوعة رواتبهم بتقارير كيدية وعددهم 250 فرد لإعادة رواتبهم ورفع الظلم الذي وقع عليهم مقدما شكره للسيد الرئيس على هذه الخطوات الايجابية تجاه قضايا قطاع غزة العالقة .

كما ثمن النائب أبو شمالة الجهد الذي بذله الدكتور زياد أبو عمرو لإنهاء هذا الملف ووصوله لهذه النتيجة الايجابية مثنيا على الجهد الذي بذله المتضررين أنفسهم من كشفي الشهداء والمقطوعة رواتبهم وتصميمهم على حل قضيتهم متمنيا السلامة للمصابين خلال الاعتصام .

وآمل النائب أبو شمالة أن يقوم الرئيس محمود عباس  أبو مازن بإنهاء كافة الملفات العالقة لقطاع غزة وعلى رأسها قضية الموظفين من تفريغات 2005 والترقيات  للمدنين والعسكريين ومشكلة موظفي الصخرة والبحر والخطوط الجوية والمهدمة بيوتهم وإعادة النظر في قرار وقف التوظيف من غزة وغيرها من قضايا غزة المتراكمة .

وفي الختام أعرب النائب أبو شمالة عن ارتياحه الشديد لقرار الرئيس محمود عباس أبو مازن بحل هذين الملفين معتبرها خطوة صائبة املآ بان يتبعها الرئيس بخطوات أخرى تجاه تركيز الرئيس على غزة وملفاتها العالقة وتعزيز ارتباطها بالشرعية .

اخر الأخبار