بنات رفح الإعدادية د تحصد جوائز المسابقات المنهجية بمدارس وكالة الغوث بغزة

تابعنا على:   21:49 2015-05-06

أمد / غزة : واصلت مدرسة بنات رفح الإعدادية د للاجئات حصد الفوز في العديد من المسابقات المنهجية والتي نفذتها وكالة الغوث الأونروا على مستوى مدارسها في محافظات القطاع في تخصصات الرياضيات والعلوم وغيرها من التخصصات العلمية .

حيث حصلت الطالبة لميس محمود شريم بالمركز السابع على مستوى مدارس القطاع و المركز الثالث على مستوى مدارس رفح التابعة لوكالة الغوث في مسابقة العلوم العامة للصف التاسع الإعدادي .

فيما حصلت أيضا الطالبة ريما أسامة الأطرش على المركز الثالث على مستوى القطاع والمركز الأول على مستوى رفح في مسابقة الرياضيات للصف التاسع الإعدادي .

وتوجت الطالبة براء حماد شلهوب بالمركز الأول في مسابقة الرياضيات للصف السابع الإعدادي. على مستوى محافظة رفح, بالإضافة للطالبة أصالة ماضي بالمركز السابع على مستوى المحافظة في مسابقة إلقاء الشعر للصف السادس الابتدائي.

وفي مسابقة المواد الاجتماعية نالت الطالبة ضحى نبيل أبو عطوان على المركز الثاني على مستوى محافظة رفح، وفي مسابقة اللغة الإنجليزية للصف السادس حصلت الطالبة ألاء أبو طه على المركز السادس، وحصلت الطالبة إسراء جبر على المركز الثالث في الرياضيات ، والطالبة فرح النيرب على المركز الخامس في المسابقة المكتبية .

فيما فازت الطالبة ألاء ماضي بالمركز الأول على محافظة رفح في مسابقة فن الاستماع باللغة العربية للصف السابع الإعدادي .

وشكرت مديرة المدرسة أ.باسمة عدوان الطالبات الفائزات في المسابقات وقدمت شكرها ا للمعلمة آسيا شيخ العيد والمعلمة سميرة برهوم وجميع معلمات المدرسة اللواتي كان لهن الفضل بفوز طالبات المدرسة في المسابقات المنهجية الأخرى بمدارس وكالة الغوث بغزة.

يذكر أن مدرسة بنات رفح الإعدادية د تشارك بمسابقة المدرسة الدولية ISA وتم صباح الأحد الماضي افتتاحها وشملت أنشطة مميزة ومنها مشروع الألعاب الشعبية الفلسطينية ومعرض عن علماء المشرق وزاوية وخيمة التراث الفلسطينية ومشروع كاس العالم في الكرة الطائرة وفصص نجاح الطالبات ذوات الاحتياجات الخاصة ومشروع غني وتعلم وتدوير خامات البيئة لإعمال فنية وجدير بالذكر انه يشرف على كافة المشاريع السابقة أ.سهير أبو شاويش.

كما تم افتتاح الملعب الرياضي الأول بقطاع غزة بالمدرسة التابعة لوكالة الغوث الدولية بمنطقة رفح التعليمية.

اخر الأخبار