صحفية كويتية تشن هجوماً لاذعاً على حماس بسبب تدخلها بالشأن المصري

تابعنا على:   17:40 2015-05-06

أمد/ الكويت : حذرت فجر السعيد الصحفية الكويتية، حركة حماس بأنها ستلقى نهايتها حال إقدامها على الدخول إلى أرض سيناء لما أسمته بـ"التحرش فى سيناء"، وأنها سوف تنال أشد العقاب من الرئيس عبد الفتاح السيسى والجيش المصرى على حد زعمها.

وقالت "السعيد"، فى تدوينة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "إذا حماس تهوروا لا سمح الله وفقدوا البوصلة وفكروا فى سيناء بدلاً من إسرائيل وفق القاعدة الغبية سيناء تؤدى إلى إسرائيل، فاعلموا بأن نهاية حماس يوم أن تطأ رجلهم أرض سيناء المصرية، فلن تقوم لهم قائمة بعد اليوم، فرغم كل ما يحدث فى سيناء منذ فترة أؤكد لكم بأنكم لم تروا الغضب المصرى الحقيقى وإذا كنتم تعتقدون أن لهجة السيسى الناعمة مع شعبه هى سياسته مع الآخرين فأنتم واهمين وأذكركم فى قول المتنبى: إذا رأيت أنياب الليث بارزة فلا تظن أن الليث يبتسم" حسب تعبيرها .

وأضافت: "نعم الرئيس السيسى ناعم مع شعبه لأن هذه هى عقيدة الجيش المصرى محب لشعبه حنون، ولكن أسألوا أصدقاءكم الإسرائيليين عن بطولات خير أجناد الأرض وما السيسى إلا قائد لهذا الجيش فإذا كان العسكرى المصرى أسد فماذا تتوقعون من قائد الأسود.. السيسى، ما أقول إلا تعوذوا من إبليس ولا تفكرون تتحرشون فى سيناء لتحاولوا إفشال فرحة المصريين فى سرعة إنجاز قناة السويس الجديدة.. فتهوركم سيرفع الحرج ويعجل فى القرار الذى حاول المصريون تأجيله بداعى العروبة وتحملوا بسبب ذلك الكثير".

اخر الأخبار