تكريم أوائل المسابقات المنهجية بمدارس وكالة الغوث بغزة

تابعنا على:   20:28 2015-05-05

أمد/ خانيونس : كرمت مدرسة ذكور بني سهيلا الإعدادية "ب " أوائل الطلبة الفائزين بالمسابقات المنهجية بمدارس وكالة الغوث بغزة في ساحة المدرسة بحضور وفد من وكالة الغوث.

حيث احتفلت المدرسة بتكريم الطلبة الذين فازوا بالمسابقات المنهجية والتي جرت بكافة مدارس وكالة الغوث الدولية بقطاع غزة وأعلنت نتائجها أخيرا.

وقد فاز الطالب القعقاع سامي عمران من الصف السادس بالمرتبة الأولى بمسابقة الرياضيات على مستوى قطاع غزة والطالب محمد يوسف أبو مسامح أيضا بالمرتبة الأولى من الصف الثامن أما الطالب عبد الرحمن فوزي أبو مصطفى من الصف التاسع فقد فاز بالمرتبة الرابعة، والمركز الأول على الطلاب الذكور على مستوى قطاع غزة.

وكرم مدير المدرسة أ.جمعة عليان الطلبة الأوائل بحضور وفد وكالة الغوث بتقديم شهادات الشكر والتقدير لهم وسط فرحة شديدة من الجميع.

جدير بالذكر أن مدرسة ذكور بني سهيلا الإعدادية " ب " ما زالت تواصل حصادها من التفوق والإبداع في المجالات التعليمية والثقافية والرياضية حيث حصلت المدرسة على جائزة المدرسة الدولية ISA وكاس بطولة مدارس خانيونس وغيرها من المسابقات المختلفة.

حضر التكريم د.كمال الهنداوي رئيس وحدة التقويم بوكالة الغوث وأ.أمل أبو شنب والسيد نيكولاس Nicholas مدير العمليات المساعدة.

أشرف على التكريم مدير المدرسة أ.جمعة عليان والمدير المساعد أ.حسين مشني.

اخر الأخبار