حماس من الرنتيسي الى ابو شنب والمدهون

تابعنا على:   11:35 2013-12-04

احمد دغلس

يعاتبنا البعض على اننا لا نكف ولا نمل من كشف حقيقة حماس ودورها على الساحة العربية الاسلامية والفلسطينية ... ينتظر منا الأخوة الكف عن حمسنة المكان والزمان بأزمة حماس وخطورتها ، الذي اجزم ان لا علاقة لها ل (حماس ) لا في القدس ولا نابلس ولا غزة وانما علاقتها بعيدا في العواصم الأخرى التي يفصلها عن فلسطين الجبال والبحار ، نظرة ليست بالمخابراتية ولا بالفذلقة السياسية لمجرى وتاريخ هذه الحركة ,,, لتجد ما لا يسر البال ولا هو حاضر في خارطة طريق النضال واقامة الدولة ذات السيادة الكافلة لقانون المساواة والمحبة ,, نظرة الى قائمة شهداء حماس ممن غرر بهم في العمليات التفجيرية لنرى انها كانت اشهارية لكنها في المحصلة كانت المزيد من تغطية لهروب اسرائيل من الاستحقاقات التي وقعت عليها رسميا ، لتحتل وتبني ، تقتل ، تعربد لينتهي الحلم ونعود مجددا الى الاحتلال الذي صنفوه بابجديات لا زالت قائمة على ارضنا ..؟! لننتقل الى ابعد من هذا وذاك الى القتل والسحل والتىمير حتى على اهل حماس من حماس الذي نعلم ما تيسر منه من اغتيال الرنتيسي الى ابو شنب حتى الصف الثاني من الكوادر الفعالة على الساحة الفلسطينية التي لا تغيب عنا اسمائهم وأسماء بعض حماس المشاركين الفعليين في التعامل المباشر في قتلهم تكافلا مع اسرائيل كما كشفه قتل اياد المدهون المتزوج من بنت اخت القاهر الجبار القائد الحمساوي فتحي حماد ..؟!

تعقيبا لما تبين من ان زوجة المغدور هي بنت اخت فتحي حماد االتي كانت زوجة لعادل ابن اخ فتحي حماد المتورط باغتيال يحيى عياش خبير المتفجرات الذي ابلى بلاء حسنا مما ازعج الاسرائيليين ليتخلصوا منه بواسطة المخبرين المتعاونين مع اسرائيل من عائلة حماد الذي منهم العميل المعروف كمال حماد العم بقرابة الدم الأولى لفتحي حماد القائد الحمساوي وابنائه وعمومته الذي يعيش في اسرائيل بقرية العملاء التي خصصت لمثل هؤلاء الهاربين من انتقام الشعب الفلسطيني حفاظا على حياتهم .

ثبت ان الأشخاص الأربعة الذين خطفوا المدهون كانوا يترددون على منزله بغيابة اذ ان بغياب الزوج القتيل المغدور اياد المدهون كانوا يدخلون المنزل ويقابلون الزوجة زوجة اياد المدهون التي كانت سابقا زوجة ابن اخ فتحي حماد التي هي ابنة اخت فتحي حماد القائد الحمساوي دون علم المغدور المتهمة ايضا بالتخابر مع الاسرائيلين والاشتراك في تصفية عياش .

اهل كل هذا رهن الصدفة والقضاء والقدر ..؟! حتى يتبين ان بعد الاعتقال باربعة ساعات ، يرمى رجل عليه آثار التعذيب قتيلا باحد شوارع غزة التي يحكمها القائد الحمساوي فتحي حماد ..؟؟ كانت صدفة ام سطو لكسب المال ..؟؟ ام كانت طريقة بشعة لتغطية حدث هام جدا له وبه الاثار الواضحة لتغطية عمالة فاضحة لقيادي حركة حماس تمتد خيوطها من والى ابو شنب والرنتيسي وعياش وغيرهم من الشهداء الذي يجب التحقيق باغتيالهم على ايدي الجيش الاسرائيلي بمعاونة من قتل اياد المدهون خوفا من افتضاح الأمر الذي بات بين قاب قوسين او ادنى ..!!

اليس هذا سببا واضحا وجليا لحركة فتح وقيادتها وكل المؤسات والفصائل الفلسطينية ان تدعم حركة ( تمرد ) الفلسطينية ..؟؟ وسبب آخر للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ان لا تقف بجوار القتلة من قيادة حماس على منصة واحدة في يوم احتفالها القادم في غزة حتى لا يصيبها رذاذ دماء الفلسطينيين الممزوج بلعاب القادة الحمساويين المدعويين للاحتفال مع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ..؟؟ حتى لا يكتب التاريخ انهم والقتلة العملاء كانوا في حفظ المكان والزمان ..!! اهل من سميع مجيب لكي .... لكي لا تكرر الخطايا بصحبة المجرمين والعملاء .

اخر الأخبار