جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي حزب الله

11:31 2013-12-04

أمد/ بيروت : إلتقى مسؤول الملف الفلسطيني في "حزب الله" حسن حب الله، في حضور معاونه الشيخ عطا الله حمود وفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي للجبهة عباس الجمعة ضم أعضاء قيادة الجبهة أبو أحمد ناجي، وأبو جهاد علي وهشام مصطفى. وثمن الوفد مواقف الحزب وقيادته ودعمه للقضية الفلسطينية. وبحث الطرفان في التطورات السياسية الراهنة، وخاصة على المستويين الفلسطيني والعربي، وما تتعرض له المنطقة من مخاطر محدقة.

وأكد اللقاء على "ضرورة تنسيق الجهود لدرء مخاطر الفتنة التي يسعى إليها البعض لتسعيرها على المستويين اللبناني والفلسطيني". واكدا ان العدو الصهيوني وراء ما يحصل لكن بأداوت تتحرك بوعي أو من دون وعي، لتنفيذ اهدافه وتعمل على تفجير الصراعات". وشدد الطرفان على "خيار المقاومة بكافة اشكالها لتحرير الأرض والمقدسات وتعزيز وحدة الشعب الفلسطيني، والعمل على استنهاض الطاقات لمواجهة ما تتعرض له الأرض الفلسطينية من مشاريع تهديد واستيطان، وخاصة التصدي لمشروع (برافر) الذي يستهدف تهجير الشعب الفلسطيني واقتلاعه من أرضه ووطنه أمام مرأى العالم". ونددوا "بالجريمة الإرهابية التي استهدفت محيط السفارة الإيرانية في بيروت (بئر حسن)" وقدموا التعازي بالشهداء متمنين للجرحى الشفاء العاجل.

ودعا الجمعة الاحزاب والقوى العربية الى توحيد الطاقات لمواجهة التحديات والمخاطر والمشروع الاميركي الصهيوني الذي يستهدف المنطقة والقضية الفلسطينية ، لافتا ان هناك إعادة ترسيم لخريطة المنطقة وفق المعادلات الجديدة التي أصبحت تتحكم فيها لعبة التوازن للقوى بعد انتهاء التحكم القطبي الأحادي الأمريكي في حكم العالم والتي اتى بعد توقيع اتفاق جنيف وهو تكريسا للانتصار الإيراني ، وقد جسدت إيران على جميع المستويات التزامها ب القضية الفلسطينية".

اخر الأخبار