السعودية تدافع عن الإسلام والعروبه ..

تابعنا على:   20:19 2015-05-01

م./ أحمد منصور دغمش

لماذا السعودية بالذات هي من يتم شن الحروب عليها من طائفه معينه ..؟
حروب إعلامية من الطائفه الشيعية وطهران بالذات .. أليس هذا واضحآ كوضوح الشمس ..! لأنها أرض الحرمين الشريفين أم لأن أرضها تحتضن أجساد صحابة سيدنا محمد (صلي الله عليه وسلم) .. الدول العظمى تجعل من خارج اليمن محطات لتقلع منها طائرات المساعدات للشعب اليمني وتعمل في الضوء فلماذا تصر طهران على الهبوط مباشرة في مطار صنعاء إن كانت حمولة طائراتها هي مساعدات إنسانيه فقط ..!
ولماذا تصر إيران على فتح جبهه عسكرية مباشرة مع دول التحالف العربي ..؟ إن عدم التعامل مع طائرة الشحن الإيرانية والإكتفاء بتعطيل مدرج هبوط مطار صنعاء لهو أكبر دليل على الحنكه السياسية العربية .. ولكن أجزم هنا بأن الحرب العربية الفارسية قادمه لا محال رغم أننا لا نتمناها إلا إن رائحة بارودها ورماد الدمار أراه في كل الشرق الأوسط .. لن تسقط اليمن ولن تسقط السعودية وعلى من يساند الفرس في حملتهم الطائفية أن يعمل إعتبار لقداسة بيت الله الحرام ولن تكون كربلاء يومآ بديلآ عن مكه المكرمة .. ولا ننسى بأن للبيت رب يحميه ..
النقل السلس للقيادة إلى الجيل الثالث من أبناء الملك عبد العزيز تبشر خيرآ .. فمنطقتنا تحتاج لضخ دماء شابه في عروقها .. ونتمني أن تستمر عاصفة الحزم حتي تحقيق الأهداف المرجوة وربما تكون عبرة لمن يعملون في غرف مغلقه مع العدو من أجل تقسيم الوطن لإدارة دويله بتمويل طهران والدوحه وإسطنبول لها .. لن تكون لكم دويلة علي قطاعنا الحبيب ما دام ماجدات فلسطين يلدن ثوار وأحرار .. وما حصل مع الإخوة في "الحراك الشبابي" لهو أكبر دليل علي همجية الإنقلابيين وسياستهم المشبوهه إتجاه أي حراك شعبي يرفض هيمنتهم وفرض سطوتهم وإختلاس أموال الشعب الصابر الصامد في وجه المحتل والخائن ولا بد من التصدي لهؤلاء السماسرة تجار الدم وتقييد حريتهم في ضفتنا الحبيبة تحت شعار "خارجين عن القانون" وليكن رد الجميل لأهلنا في القطاع علي إنتصاراتهم لحركة فتح في كل شيء فهم يستحقون أن تردوا لهم جميل صمودهم وتصديهم للإنقلابين .. كما أنهم يستحقون العيش كباقي أبناء الشعب وهذا آسمي أمانيهم يا سادة .

اخر الأخبار