شقيق المغدور اياد المدهون يكشف تفاصيل مثيرة حول اغتيال شقيقه

02:10 2013-12-04

أمد/ غزة : حمّل شادي المدهون حركة حماس والقيادي فيها فتحي حماد المسؤولية الكاملة عن مقتل اخيه اياد ، وطالب بتحقيق مستقل حول الجريمة ، وفتح تحقيق بخصوص اغتيال اخيه جهاد عام 2007 .

وقال المدهون في حديث لاذاعة موطني اليوم الثلاثاء:" كشف اخي المغدور اياد تفاصيل تورط زوجته بعملية أغتيال يحيى عياش مع زوجها السابق (عادل) وهو ابن اخ فتحي حماد .

وأضاف :" ان زوجة اخيه اياد هي ابنة اخت فتحي حماد  كان لها دور في اغتيال اسرائيل لعياش عام 1996...مؤكدا حصول اخيه المغدور اياد على معلومات موثقة حول اغتيال يحيى عياش"  ومشددا بأن :" الجميع يعلم تورط اشخاص من عائلة فتحي حماد" مشيرا الى تحقيق اجهزة امن السلطة الوطنية  مع فتحي حماد شخصياً وبعض افراد عائلته الذين تم سجنهم بناءا على ذلك لمدة عشرة سنوات ..وهم اولاد عم العميل كمال حماد المتواجد حاليا في اسرائيل.

وكشف المدهون أن :" الأشخاص الاربعة الذين حضروا بزي الشرطة الحمساوية، وكانوا قد ترددوا على منزل اخي، وكانوا يدخلون المنزل ويقابلون زوجة اخي دون علمه "

وطالب شادي المدهون بتحقيق مستقل حول ملابسات اغتيال شقيقه اياد، وفتح تحقيق بخصوص اغتيال شقيقه جهاد خلال انقلاب حركة حماس في غزة عام 2007. 

وأكد المدهون أن التعذيب والضرب المبرح كان سبب مقتل شقيقه الأمر الذي اثبتته   الفحوصات الطبية ، رافضا أدعاءات حماس بأن شقيقه  قتل بحادث سير قائلا:" انها ادعاءات باطلة جملة وتفصيلاً ".

اخر الأخبار