النضال الشعبى ترحب بمبادرة الشعبية وتدعو لتطبيق اتفاقيات المصالحة

تابعنا على:   15:40 2015-04-30

أمد/ غزة / رحب عضو المكتب السياسى لجبهة النضال الشعبى الفلسطينى رفيق ابو ضلفه بمبادرة الجبهة الشعبية لإنهاء الانقسام مؤكدا ان شعبنا بحاجة إلى تطبيق اتفاقيات المصالحة وليس الى اتفاقيات جديدة.

مشيرا أن شعبنا مل الاتفاقات والمطلوب الان الضغط من اجل تطبيق الاتفاقيات التى وقعت فى القاهرة مرورا بالدوحة والشاطئ.

وأكد أبو ضلفه ان الخلل ليس فى الاتفاقات ولكن فى النوايا التى لم تتوفر بعد لإنهاء الحقبة السوداء التى يعيشها شعبنا الفلسطيني محذرا من إطالة أمد الانقسام وصولا لتحقيق المشاريع المشبوهة الساعية الى الانفصال لضرب المشروع الوطنى الفلسطينى.

وشدد ابو ضلفه على ضرورة تمكين حركة حماس الحكومة الفلسطينية من القيام بمهامها الموكلة اليها لتطبيق بنود اتفاق الشاطئ بداية بتوحيد مؤسسات الوطن وصولا الى اجراء الانتخابات العامة والتى تعتبر مطلبا وطنيا ومخرجا لازمتنا الراهنة .

 مؤكدا على ضرورة انعقاد الاطار القيادى المؤقت بأسرع وقت ممكن ليقف امام مسؤولياته الوطنية ليعمل على ترتيب بيتنا الداخلى ومواجهة حكومة الاحتلال التى تستغل انشغالنا بالانقسام لتمرير مشاريعها التصفوية للقضية الفلسطينية.

وتوجه ابو ضلفه  بالتحية للتحركات الشعبية التى تسعى لإنهاء الانقسام مؤكدا أنه بلا ضغط شعبى حقيقى لن يزول هذا الانقسام .

 مستنكرا قمع حركة حماس لهذه التحركات التي انطلقت  في حي الشجاعية منوها إلى ان المستفيد الوحيد من الانقسام هو الاحتلال الاسرائيلى الذى يعمل على تعزيزه.

اخر الأخبار